السياسة السودانية

نهر النيل: تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين إحتفالات المولد بالولاية

[ad_1]

واصلت شرطة ولاية نهر النيل تنفيذ الخطة الأمنية التي تمت إجازتها والمتعلقة بتأمين احتفالات الولاية بالمولد النبوي الشريف، حيث انطلقت بمحلية عطبرة زفة المولد من الركن الهادئ شرقا مرورا بصينية الأمل ثم المنصة وتلقى التحية بميدان الموردة.

وشارك العميد شرطة الطيب محمد علي ارتولي مدير شرطة المحلية والعقيد شرطة الشفيع مدير دائرة الطوارئ و ضباط شرطة محلية عطبرة وضباط دائرة الطوارئ والعمليات في الإحتفالية التي شرفها بالحضور الأستاذ يحيى خالد المدير التنفيذي لمحلية عطبرة وسط حضور جماهيري كبير في الميدان وعلى جانبي الطريق.

وأفاد فرع الإعلام بالشرطة بأن قوة مشاركة من شرطة محلية عطبرة وإدارتي المباحث والشرطة الأمنية ستعمل على تأمين ساحة الإحتفال حتى اليوم الختامي.

وانطلقت زفة الإحتفال بمحلية الدامر من أمام وزارة الشؤون الإجتماعية حتى ميدان المولد شمال قبة الشيخ محمد المجذوب بمشاركة العقيد شرطة فيصل حسن عمر الى جانب عدد من قيادات العمل التنفيذي على رأسهم أمين عام الحكومة والمدير التنفيذي لمحلية الدامر، وسط حضور كبير من المواطنين وسترابط قوة من شرطة المحلية في ساحة الإحتفال حتى اليوم الختامي بهدف تأمينها.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى