الرياضة العالمية

سلوت “واثق” من أن مفاوضات فريقه فينورد مع ليفربول ستقوده لخلافة كلوب


قال المدرب الهولندي أرنه سلوت الخميس إن ناديه فينورد وليفربول الإنكليزي لكرة القدم دخلا في مفاوضات بشأنه لخلافة الألماني يورغن كلوب وإنه “واثق” أن النتيجة “ستكون واضحة في الأيام المقبلة”. فيما ارتبط اسم البرتغالي روبن أموريم مدرب سبورتينغ بنادي ليفربول أيضا، في حين أشارت وسائل إعلام أنه تواصل مع وست هام الإثنين لخلافة الإسكتلندي ديفيد مويس.

نشرت في:

2 دقائق

أعرب الهولندي أرنه سلوت مدرب فينوورد الخميس عن رغبته في خلافة يورغن كلوب في تدريب ليفربول كما توقع أن يتوصل ناديه إلى اتفاق مع الفريق المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم قريبا.

وقال سلوت (45 عاما) لقناة “إي إس بي إن”: “الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله حول الأمر هو أن الناديين في مفاوضات”.

وأضاف “من الواضح بالنسبة لي أنني أرغب بالانتقال إلى ليفربول. أنا أنتظر الآن لرؤية ما إذا كان الناديان سيتوصلان إلى اتفاق. أنا واثق جدا من ذلك”.

10,5 مليون يورو

وتابع سلوت الذي قاد فينورد إلى لقب الدوري الهولندي في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ ست سنوات وتوج معه بالكأس المحلية الأحد “على الناديين القيام بعملهما”، مضيفا “ومن بعدها أنتظر. يجب أن أحترم ذلك. سيتضح الأمر من دون شك في الأيام المقبلة”.

وبحسب القناة فإن أحد الأمور التي تتم مناقشتها لتخلي فينورد عن مدربه هو المبلغ الذي يطلبه النادي والبالغ نحو 10,5 مليون يورو (11,3 مليون دولار).

هذا، وكان شابي ألونسو الذي قاد باير ليفركوزن إلى لقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، المرشح الأول لخلافة كلوب الذي أعلن أنه سيرحل عن النادي في نهاية الموسم قبل نحو أربعة أشهر، لكن الإسباني مدد عقده حتى 2026.

كما ارتبط اسم البرتغالي روبن أموريم مدرب سبورتينغ بليفربول أيضا، في حين أشارت وسائل إعلام أنه تواصل مع وست هام الإثنين الماضي لخلافة الإسكتلندي ديفيد مويس.

 

فرانس24/ أ ف ب/ رويترز


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى