السياسة السودانية

ريال مدريد يسبق برشلونة إلى لاعب مميز في الدوري الاسباني – النيلين

[ad_1]

دخل ريال مدريد في سباق مع برشلونة من أجل التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين في الدوري الإسباني.وسبق أن ذكرت تقارير بأن برشلونة يخطط لضم نيكو ويليامز، نجم أتلتيك بيلباو، مجانا عقب انتهاء عقده في الصيف المقبل.

ووفقا لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن ريال مدريد انضم أيضا إلى سباق ضم ويليامز، سواء عبر صفقة مجانية أو من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده مع بيلباو.وأشارت إلى أن ويليامز لا يريد الرحيل بشكل سيئ عن بيلباو، ويمنح الأولوية لحصول النادي على مقابل مادي نظير توقيعه مع نادٍ آخر.

وأوضحت أن ويليامز قد يوافق على تجديد عقده مع بيلباو، لكن بشرط استمرار البند الجزائي الذي يسمح له بالرحيل مقابل 50 مليون يورو.

وذكرت أن ريال مدريد يرى أن ويليامز سيكون مفيدا كتعزيز للهجوم، لذا يحظى بمتابعة الميرنجي منذ فترة طويلة.

وكشفت أن مسؤولي ريال مدريد معجبون بمهارات ويليامز في المراوغة والجرأة في مواجهة الخصم، ويرون أنه يشبه كثيرا فينيسيوس جونيور في أسلوب لعبه.

ويستطيع ويليامز اللعب جهتي اليمين واليسار، لذا يستطيع تعويض غياب فينيسيوس جونيور أو اللعب معه في تشكيلة واحدة.وستكون لريال مدريد الأولوية في الصفقة على برشلونة، بسبب استعداد الميرنجي لتفعيل الشرط الجزائي في عقد ويليامز، كما أن الأخير يفضل الانتقال إلى صفوف الملكي.

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى