السياسة السودانية

ترتيبات للتعاقد مع الاختصاصين القادمين من الخرطوم – النيلين

أوصى إجتماع مديري الإدارات المتخصصة والوحدات التنفيذية بصندوق التأمين الصحي فرع الجزيرة الذي عقد صباح اليوم برئاسة الدكتور فخر الدين علي يس مدير الفرع بالتعاقد مع الإختصاصين المستضافين بولاية الجزيرة بسبب الحرب حسب الحاجة لإتاحة الخدمات النوعية بالمرافق المباشرة وتوزيع الخارطة الصحية المقترحة للتأمين الصحي برئاسات المحليات والوحدات الإدارية بعدالة على أن يتم إدخال المستشفيات التعليمية بالتنسيق مع حكومة الولاية ووزارة المالية.

ووجه الإجتماع بتشكيل فريق عمل لإجراء المزيد من التدخلات الإدارية والفنية بالمرافق المباشرة بمحلية مدني الكبرى لتطوير وتجويد الخدمات.

وأمن الإجتماع على الإلتزام برفع مطالبات الخدمة الطبية والدوائية شهرياً وإعادة توزيع العاملين وفق متطلبات الخدمة والموارد المتاحة والإهتمام بتفعيل مركز صحي أم القرى ومعالجة المشاكل التي تواجه الخدمة كما دعت مخرجات الإجتماع للإهتمام بالتحصيل بشكل منتظم ورفع التقارير الدورية .

من جانبه دعا مدير الفرع لضرورة تجويد الخدمة المقدمة رغم التحديات،والتنسيق بين الوحدات والرئاسة لتذليل العقبات التي تواجه الخدمة مشيداً بأداء محليتي شرق الجزيرة الكاملين.

سونا


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى