السياسة السودانية

اتحاد الكرة السوداني يوقف ويغرم عدداً من اللاعبين

[ad_1]

أصدرت لجنة الانضباط المنتخبة بالاتحاد السوداني لكرة القدم عدة قرارات عقابية في حق عدد من اللاعبين ومسؤولي نوادي شملت الإيقاف عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم والغرامة.

وأعلنت اللجنة بعد التداول والنظر في القضايا التي أمامها خلال اجتماعها رقم (18)، أمس الأربعاء 11 يناير 2023م بالمقر الرئيسي للاتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا مهدي محمد خليل (البحر)، وبحضور جميع أعضائها عن قرار بإيقاف عضو الجهاز الفني لنادي الرابطة كوستي عبد الرحيم إبراهيم لمدة ستة أشهر عن ممارسة أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم ومنعه من دخول جميع الإستادات وغرامة مالية تقدر بمبلغ (500 )ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوماً من تأريخ هذا القرار.

وقررت اللجنة إيقاف لاعب نادي الفلاح عطبرة، عادل حسب الرسول لست مباريات وغرامة مالية (500) ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوماً من تأريخ هذا القرار.

كما قررت اللجنة لفت نظر المدرب مزمل إسكندر مدرب حراس نادي الهلال الفاشر وغرامة مالية مبلغ ( 100) ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوماً من تأريخ هذا القرار.

وقررت إيقاف لاعب نادي هلال الفاشر منتصر عثمان لستة مباريات وغرامة مالية تقدر ب(500) ألف جنيه على أن تدفع في مدة أقصاها خمسة عشر يوماً من تأريخ هذا القرار، و إيقاف خالد مصطفى تمبول وإسحق أبو قرن من دخول كافة الإستادات لمدة ستة أشهر.

وعلق الاتحاد قرار إيقاف اللاعب عماد الدين صلاح (الصيني) لمده ستة أشهر وقبول طلب استرحامه بتعليق تنفيذ متبقي مدة العقوبة الصادرة بحقه، بجانب القرار الخاص بإمهال نادي مريخ بورتسودان مدة شهر لسداد متبقي مستحقات اللاعب المصري إسلام سالم.

كما تم شطب الشكوى المقدمة من عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني عبد الرحيم عثمان القربة في مواجهة الصحفية ناهد بشير عضو مجلس إدارة نادي الشرطة بالقضارف.

وأصدرت اللجنة قراراً باستدعاء نائب رئيس نادي الاتحاد مدني للشئون الإدارية لجلسة يوم 24/1/2023م الساعة الواحده ظهراً .

صحيفة اليوم التالي

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى