الرياضة العالمية

يوفنتوس يتصدر الدوري الإيطالي في انتظار مباراة إنتر ميلان مع نابولي

[ad_1]

في مباراة حبست دقائقها الأخيرة الأنفاس، تمكن نادي يوفنتوس الجمعة من تحقيق فوز هام ارتقى به إلى صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم. وتحقق الانتصار بهدفين لهدف وحيد خلال مباراة مع مونزا الذي يحتل المركز العاشر برصيد 18 نقطة. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان الذي يحل ضيفا على نابولي الأحد.

نشرت في:

2 دقائق

تصدر نادي يوفنتوس دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الجمعة بعد فوز هام على نادي مونزا بهدفين لهدف وحيد. وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة تشويقا وإثارة تخللها تسجيل هدف الفوز. ويتوفر يوفنتوس حاليا على 33 نقطة من 14 مباراة، بفارق نقطة واحدة أمام إنتر ميلان الذي يواجه نابولي نهاية الأسبوع. 

وقبل انطلاق صافرة النهاية، حسم يوفنتوس الفوز بعدما وصلت تمريرة دقيقة لعبها ادريان رابيو إلى جاتي داخل منطقة الجزاء لكن الأخير أخفق في التسجيل في محاولته الأولى لكنه سريعا ما تدارك الوضع ليضع الكرة في الشباك.

وحصل يوفنتوس على ركلة جزاء في الدقيقة 11 بعدما قام جيورجوس كيرياكوبولوس بعرقلة أندريا كامبياسو داخل المنطقة.

وتصدى ميشيل دي جريجوريو حارس مرمى مونزا لركلة الجزاء التي سددها دوسان فلاهوفيتش ليحول الحارس الكرة إلى ركلة ركنية.

ومن هذه الركلة الركنية افتتح يوفنتوس التسجيل بضربة رأس لعبها رابيو.

وكاد يوفنتوس أن يضاعف تقدمه بعد مرور نصف ساعة من عمر اللقاء عندما حصل جاتي على الكرة بالقرب من المرمى لكن محاولته علت العارضة.

وهطلت الأمطار على ملعب يو-باور ليتراجع أداء الفريقين في الشوط الثاني.

وظن مونزا أنه خرج بنقطة واحدة في الوقت المحتسب بدل الضائع عندما أطلق فالنتين كاربوني تسديدة من مسافة بعيدة، إلا أن جاتي حسم النقاط الثلاث لصالح يوفنتوس بعد دقائق من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وبعد هدف جاتي، أهدر كاربوني فرصة للتعادل من جديد عندما أخطأت تسديدة أطلقها من مسافة بعيدة طريقها إلى المرمى.

فرانس24/ رويترز

[ad_2]

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى