السياسة السودانية

«علبة مربى» كشفت لـ شاكيرا خيانة بيكيه

[ad_1]

تصدر صراع شاكيرا وجيرارد بيكيه مرة أخرى المشهد، وذلك بعد إصدار أغنية «BZRP Music Sessions Vol.53»، إذ شنت المغنية الكولومبية الهجوم على لاعب الكرة الإسباني.

قبل عدة أسابيع، تناقلت وسائل إعلام مختلفة شائعة أن شاكيرا اكتشفت خيانة شريكها في ذلك الوقت بسبب «علبة مربى»، والتي وجدتها فارغة عند عودتها بعد غيابها لعدة أيام، على الرغم من حقيقة أن لا بيكيه ولا أطفاله يحبون المربى، وفقًا لـ marca.

ورغم أن الفنانة لم تؤكد هذه القصة، إلا أنها أشارت في مقابلة إلى حقيقة أنها فحصت الثلاجة في المنزل لاكتشاف الأشياء التي حدثت أثناء غيابها.

الخيانة الزوجية من خلال المباحث التي اتصلت بها. وكشف المحققون عن جزء من المعلومات لوسائل الإعلام بعد الحصول على صور حصرية. مع ذلك، تم الكشف مرة أخرى في برنامج El Gordo y la Flaca، عن وجود صور لن تظهر أبدًا، حيث دفعت «شاكيرا» ثمنها، لأنها تريد الحفاظ على خصوصيتها.

لكن المصور الصحفي جوردي مارتن، في البرنامج نفسه، قدم مزيدًا من التفاصيل قائلاً: «شاكيرا لم تكن تريد نشر الخبر، لكن جيرارد هو الذي دفعها للخروج».

ويضيف: «في اللحظة التي تخرج فيها الفتاة، بدأت في التعرف على هويتها.. تبلغ من العمر 22 عامًا وقيل لها إنها مضيفة في الليل في ملهى ليلي يرتاده بيكيه».

المصري لايت

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى