السياسة السودانية

“الياه سات” الإماراتية توقّع اتفاقية لإطلاق خدمات الاتصالات في جنوب السودان!

[ad_1]

أعلنت شركة الياه للاتصالات الفضائية “الياه سات”، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية ، عن إبرام شركتي”الثريا للاتصالات”، و”ياه كليك” التابعتين لها لاتفاقية خدمية جديدة مع شركة Gate4 للتكنولوجيا، الشركة الناشئة في جنوب السودان.

وبحسب بيان صحفي للشركة اليوم الاثنين، تستهدف الاتفاقية إطلاق خدمات الاتصالات المتنقلة والبيانات، وتوفير حلول الاتصالات للعديد من القطاعات في سوق جنوب السودان سريعة النمو .

وأوضح  البيان، أن تقنيات الأقمار الصناعية من شركة “الثريا” ستعمل بموجب الاتفاقية على ربط المجتمعات النائية ودعم حكومة جنوب السودان لتطوير البنية التحتية للاتصالات في البلاد وتمكين خدمات الحكومة الإلكترونية.

وستتعاون “الياه سات” أيضاً مع المنظمات الإنسانية الموجودة في جنوب السودان من خلال تزويدها بوسائل الاتصال الأساسية المطلوبة لدعم المناطق المحرومة في البلاد.

وستعمل تقنيات الأقمار الصناعية من شركة “الثريا” بموجب الاتفاقية على ربط المجتمعات النائية ودعم حكومة جنوب السودان لتطوير البنية التحتية للاتصالات في البلاد وتمكين خدمات الحكومة الإلكترونية.

وستعمل اتفاقية الخدمات الجديدة على تعزيز حضور شركة Gate4 للتكنولوجيا في السوق وشراكاتها مع الجهات الحكومية والمنظمات غير الحكومية ومشغلي شبكات الهاتف المحمول وقطاع النفط والغاز.

 

بوابة مباشر

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى