السياسة السودانية

افتتاح مستشفى عبدالكريم عبوده للنساء والتوليد بالقضارف الاسبوع المقبل – النيلين

[ad_1]

عقدت اللجنة المكلفة من قبل والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب بتحديد الاحتياجات اللازمة لافتتاح مباني مركز عبدالكريم عبوده بحي ابايو ببلدية القضارف كمركز لعلاج امراض النساء والتوليد الاسبوع المقبل.

وعقدت اللجنة اجتماعها الاول بمباني المركز صباح اليوم بحضور والي القضارف المكلف.

حيث استعرض المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية الاستاذ عبدالناصر حسن على رئيس اللجنة الاراء و المقترحات التي قدمت من قبل اعضاء اللجنة حيث خلص الاجتماع الى افتتاح المباني لتعمل كمستشفى لامراض النساء والتوليد وعلاج امراض القلب.

واكد والي القضارف المكلف عزم حكومة الولاية على تكملة النواقص للمستشفى والذي يعين في تنفيذ خطة حكومة الولاية الرامية لتوطين التشخيص والعلاج داخل الولاية، مشيرا الى تواصل حكومة الولاية مع وزارة الصحة الاتحادية لتنزيل العديد من التخصصات العلاجية النادرة لمستشفيات الولاية ومراكزها العلاجية التخصصية وصولا للاهداف المنشودة.

وكان والي القضارف المكلف قد زار مستشفى القضارف التعليمي حيث اطمأن على احوال المرضى بقسمي الباطنية والاطفال الى جانب التعرف على سير العمل بصيدلية الطوارئ ومعمل الاطفال وتعرف على المخزون الدوائي بصيدلية المستشفى وتوفر معينات العمل بالمعمل، مشيدا بجهود الكوادر العاملة في المستشفى التي ظلوا يبذلونها في خدمة المرضى وتقديم الخدمات العلاجية لهم.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى