السياسة السودانية

وفد من أسواق محاصيل النيل الأزرق يقف على تجربة سنار – النيلين

[ad_1]

التقت دكتورة منى عبد المنعم نمر مديرالادارة العامة للميزانية مدير عام وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي بولاية سنار التقت وفدا من أسواق المحاصيل باقليم النيل الأزرق ضم نائب أسواق المحاصيل ومدير الإحصاء والمعلومات ومدير التسويق والتحصيل والشحن الخارجي ومشرف الرقابة والتفتيش بالاقليم وذلك بحضور مدير عام أسواق المحاصيل بولاية سنار الاستاذ صديق خميس مكين .

واشارت دكتورة منى الى التشابه الجغرافي بين المنطقتين مؤكدة على ضرورة التنسيق والتعاون وتوحيد الرؤى في جميع المعاملات التي تتعلق بتسويق المنتجات .

وأوضح نائب مدير أسواق محاصيل النيل الأزرق أن الهدف من زيارة ولاية سنار الوقوف على تجربة الولاية ونقلها لاقليم النيل الأزرق خاصة وان سنار وصلت مرحلة متقدمة في تأهيل الأسواق ومجالات تسويق المحاصيل .

واكد الاستاذ صديق خميس مدير اسواق محاصيل الولاية تعاونه اللامحدود مع الوفد وتقديم الخطط والبرامج التي اتبعتها إدارة أسواق المحاصيل بالولاية وكان لها الأثر الفعال في تطوير عمل الأسواق بالولاية وتقديم خدمة متميزة لانسانها، مؤمنا على ضرورة تبادل الخبرات بين الإقليم والولاية والخروج برؤية تخدم المواطن والمنطقتين معا من اجل دعم الاقتصاد الوطني وتقديم خدمات مميزة للمواطنين باقليم النيل الأزرق وولاية سنار.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى