السياسة السودانية

هيثم نبيل يتعاقد على أغاني مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان

[ad_1]

مسلسل جعفر العمدة، تعاقد المطرب والملحن هيثم نبيل مع “media hub” سعدي جوهر، علي تنفيذ أغاني مسلسل (جعفر العمدة) الذي يخوض به الفنان محمد رمضان الماراثون الرمضاني المقبل 2023.. ويأتي العمل من إخراج محمد سامي.

أغاني مسلسل جعفر العمدة
ويعد مسلسل (جعفر العمدة) هو خامس تعاون يجمع هيثم نبيل بالمخرج محمد سامي، بعد أن أسند له سامي أغاني وموسيقى مسلسلات أبرزها؛ ولد الغلابة، البرنس، لؤلؤ، وكان آخرهم مسلسل نسل الأغراب.. وحقق هيثم نبيل نجاحا كبيرا في تترات وأغاني وموسيقى هذه الأعمال.

ويتعاون بالغناء مع هيثم نبيل في أغاني مسلسل (جعفر العمدة) الفنان أحمد سعد، ليكونا ثنائي ناجح في أغاني الدراما، خاصة أن أحمد سعد قام بغناء 12 أغنية من ألحان هيثم نبيل، الذي قام بكتابة وتلحين 10 أغاني ضمن أحداث مسلسل (البرنس)، وبجانب الغناء والتلحين يشارك في كتابة أغاني مسلسل (جعفر العمدة) المقرر طرحه بموسم دراما رمضان 2023 حتى الآن سارة سعيد وكريم سامي.

محمد سامي وهيثم نبيل ومحمد رمضان، فيتو
مسلسل جعفر العمدة
وفى سياق متصل، عاد المخرج محمد سامي من مدينة الإسكندرية بعد أن قام بتصوير عدد من المشاهد الخارجية من مسلسل ( جعفر العمدة) الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والذي من المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل،عبر عدد من القنوات الفضائية.

وجمعت المشاهد بين الفنان محمد رمضان وباقي أبطال المسلسل، إلا أن رمضان غادر الإسكندرية أول أمس متجها إلي لبنان لحضور حفل جوائز “ موريكس دور” ليستكمل سامي تصوير بعض المشاهد التي لم يكن بها رمضان، ثم عاد إلي القاهرة لاستكمال التصوير الداخلي للمسلسل بأحد الاستديوهات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر.

مسلسل (جعفر العمدة) تأليف وإخراج محمد سامى وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصي، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

بوابة فيتو

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى