الرياضة العالمية

مبابي يعلن رسميا نهاية مشوار سبعة مواسم بألوان باريس سان جرمان


أعلن نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي الجمعة رسميا رحيله عن فريق باريس سان جرمان في غضون أسابيع. وأوضح الهداف الدولي عبر مقطع فيديو نشره على منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي أنه سيلعب مباراته الأخيرة مع ناديه الحالي على ملعب بارك دي برانس يوم الأحد. وسبق أن ترددت أنباء كثيرة بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد، لكن اللاعب الفرنسي لم يذكر الفريق الإسباني في الفيديو.

نشرت في:

2 دقائق

عبر مقطع فيديو عبر منصة (إكس) للتواصل الاجتماعي حسم الهداف الدولي الفرنسي كيليان مبابي الجمعة بشكل رسمي مستقبله مع باريس سان جرمان، وذلك بإعلانه رحيله في نهاية الموسم عن نادي العاصمة المتوج معه مؤخرا بلقب الدوري المحلي لكرة القدم.

وقال مبابي في فيديو نشره على إنستاغرام “إنه عامي الأخير في باريس سان جرمان، لن أمدد (العقد) وسأنهي مغامرتي في غضون أسابيع قليلة. سألعب آخر مباراة لي في بارك دي برانس الأحد” ضد تولوز في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الفرنسي.

وترددت أنباء على نطاق واسع عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد لكن اللاعب الفرنسي لم يذكر الفريق الإسباني في الفيديو، لكنه أكد رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية.

وقال “إنه أمر صعب، إنه أمر صعب، لم أكن أعتقد أن إعلان هذا، رحيلي عن بلدي عن دوري الدرجة الأولى، البطولة التي طالما عرفتها، بهذه الصعوبة. لكني أعتقد أنني أحتاج ذلك، الحاجة لتحد جديد بعد هذا العام”.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، تأهل بروسيا دورتموند الألماني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الفرنسي.

واستحوذت شركة قطر للاستثمارات الرياضية، التي تديرها الدولة في قطر، على حصة أغلبية في باريس سان جرمان في 2011.

ومنذ ذلك الحين، فاز سان جرمان بلقب الدوري تسع مرات لكنه أخفق في الفوز بدوري الأبطال، وهو هدف مهم لمالكي النادي.

فرانس24/ رويترز


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى