الرياضة العالمية

هل يطوي مانشستر يونايتد صفحة مدربه الهولندي تن هاغ بعد السقوط أمام غلطة سراي؟

[ad_1]

بعد خسارة مانشستر يونايتد مساء الثلاثاء أمام غلطة سراي 2-3 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يبدو مصير مدربه الهولندي إريك تن هاغ على المحك. وهذه الخسارة السادسة لـ “المانيو” في 10 مباريات خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات، بينها أربع في الدوري الممتاز حيث يحتل المركز العاشر بفارق 9 نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي بعد سبع مراحل فقط.

نشرت في:

2 دقائق

بات المدرب الهولندي لنادي مانشستر يونايتد إريك تن هاغ في وضع حرج بعد الخسارة الجديدة التي مُني بها الفريق الثلاثاء على أرضه أمام غلطة سراي  2-3 في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فبعد أقل من عام ونصف على وصول تن هاغ إلى “أولد ترافورد”، يتساءل عشاق النادي الإنكليزي العريق هل بقدرته الخروج بـ “الشياطين الحمر” من النفق المظلم، علما أن خسارة الثلاثاء كانت السادسة في 10 مباريات خاضها هذا الموسم في مختلف المسابقات، بينها أربع في الدوري الممتاز حيث يحتل المركز العاشر بفارق 9 نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي بعد سبع مراحل فقط.

وخسر “يونايتد” مباراتيه الأوليين في دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه ويقدم أسوأ بداية موسم في الدوري الممتاز بعد خسارته أربع من مبارياته السبع الأولى.

وقال الهولندي بعد الخسارة عقب المباراة: “عندما بدأنا هذا المشروع أيضا، علمنا أنه ستكون هناك فجوات. في هذه اللحظة، نحن في فترة صعبة جداً كما يرى الجميع لكننا سنخرج منها متحدين. نحن نقاتل معاً، نحن متماسكون، نحن ندعم بعضنا البعض. أنا، المديرون، الفريق، جميعنا سنقاتل معاً. هذا ليس نحن. نحن نعلم أنه يتعيّن علينا فعل ما هو أفضل وبالتعاون معاً سنخرج (من هذا الوضع)”.

فرانس24/ أ ف ب

[ad_2]

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى