السياسة السودانية

نائب والي غرب كردفان يتفقد الفرقة 22 مشاة بابنوسة – النيلين

[ad_1]

اشاد نائب والي غرب كردفان الاستاذ ادم كرشوم نورالدين بالدور الطليعي الذي تقوم به الفرقة 22 مشاة في حفظ الأمن وحماية وتأمين المنشآت.

وقال في تصريح (لسونا) عقب الإجتماع الامني الذي عُقِد برئاسة الفرقة ان للقوات المسلحة دور كبير في حفظ الامن وسلامة المواطنين بالولاية مؤكداً إهتمام حكومة الولاية بالفرقة 22 مشاة في كافة المجالات.

كما أثنى سيادته على التقرير الأمني الذي إستمع اليه من قيادة الفرقة .

من جهته أكد قائد الفرقة 22 مشاة بابنوسة اللواء الركن معاوية حمد عبدالله جاهزية القوات المسلحة لتأمين المنطقة ومنع التفلتات الأمنية قائلاً “أمن المواطن خط احمر لاتهاون فيه ” .

واوضح قائد الفرقة ان الاجتماع الأمني حضره الناظر الصادق الحريكة عزالدين ناظر المسيرية الزرق وعدد من قيادات الادارة الاهلية بمحلية لقاوة لمناقشة تأمين مدينة لقاوة وماحولها، مؤكداً في هذا الصدد بأن القوات المسلحة متمسكة بالثوابت وعلى العهد في تأمين المواطنين والحدود وهي من الواجبات.

هذا وقد اشاد سيادته بزيارة نائب الوالي للفرقة 22 مشاة مبيناً انها ستعزز من التنسيق الكامل بين الحكومة والقوات المسلحة والذي بفضله صارت الولاية آمنة ومستقرة مع القليل من التفلتات التي وصفها بالمقدور عليها وان الجهود مبذولة للحد منها، مطمئناً المواطنين بأن القوات المسلحة ستظل صمام الأمان وحامية العرين.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى