السياسة السودانية

مصر بلد الأمن والأمان بفضل الرئيس السيسي والمصريين يتعاملون مع العرب بشكل راقي! – النيلين

[ad_1]

قالت مواطنة سودانية مقيمة بمصر إنها رأت الكثير من المشاريع التنموية الضخمة التي تم تنفيذها في مصر، وتلك المشاريع استفاد منه جميع المواطنين بشكل كبير، وذكرت أن مصر أمنه بشكل كبير لسكانها ولجميع العرب، حيث أنها تعيش في مصر أمنه مطمأنة دون خوف أو قلق.

وكثير من المواطنين على مستوى الجمهورية يدعمون الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة بعدما قدم لهم مشاريع تنموية ضخمة عقب ثورة 30 يونيو وتولي حكم البلاد، للارتقاء بمستوى المواطنين، معيشيًا واجتماعيًا، في مختلف المجالات.

“صحيفة الدستور” التقت بعدد من المواطنين للتعليق على حجم الإنجازات التي تحققت في الدولة المصرية على مدار سنوات.

حيث أضافت المواطنة السودانية بأن المصريين يتعاملون مع العرب بشكل راقي جدًا، موضحة أن الرئيس السيسي استطاع فعل المستحيل خلال فترة زمنية قليلة جدًا، لذلك تدعو جميع المواطنين أن يلتفوا خلف الرئيس ليكمل مسيرة التطوير والتنمية.

وأصدرت الهيئة الوطنية للانتخابات قرارًا حمل رقم 7 لسنة 2023 بشأن القواعد والإجراءات المنظمة لتأييد المواطنين لراغبي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية.

تضمن القرار في المادة الأولى أن لكل مواطن مقيد بقاعدة بيانات الناخبين الحق في أن يؤيد أحد راغبي الترشح لمنصب رئيس الجمهورية وذلك خلال التقدم إلى أحد مكاتب التوثيق بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق أو مقار البعثات الدبلوماسية حسب الأحوال وفق النموذج المعد لهذا الغرض بداية من يوم الإثنين ولا يجوز للمواطن أن يؤيد راغب الترشح أكثر من مرة، ولا أن يؤيد أكثر من راغب ترشح، كما لا يجوز أن يشتمل النموذج الواحد على تأييد أكثر من مواطن.
غلق باب تلقي طلبات الترشح للانتخابات الرئاسية

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار حازم بدوي، غلق باب تلقي طلبات الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية 2024 والذي انطلق في 5 أكتوبر ولمدة 10 أيام، وذلك وفقًا للجدول الزمني الذي أتاح تلقي الطلبات في الفترة من 5 أكتوبر وحتى الثانية ظهر اليوم السبت.

تابع بنداري أن اللجنة تلقت خلال عملها أوراق 4 من راغبي الترشح وهم المرشح الرئاسي السيسي من خلال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة والممثل القانوني للمرشح وعبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

صحيفة الدستور

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى