السياسة السودانية

مجلس سوداكال يكسب قضيته ضد تيري وفاركو

[ad_1]

فاز مجلس إدارة المريخ السوداني، برئاسة آدم سوداكال، بالقضية التي رفعها ضد اللاعب سيف تيري، ونادي فاركو المصري.

وقال المركز الإعلامي لنادي المريخ، في بيان صحفي، إن “مجلس الإدارة الشرعي” تسلم اليوم الإثنين، قرار محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس”، في قضية النادي ضد اللاعب سيف تيري ونادي فاركو.

وتابع “وقد حكمت كاس في القضية، التي حملت الرقم 8758 لصالح المريخ بعد أن رفضت الطعن المقدم من تيري، بتاريخ 13 مارس/آذار الماضي، ضد قرار غرفة فض المنازعات بالفيفا الصادر لصالح المريخ، بتاريخ 16 فبراير/شباط الماضي.. كما تم رفض الطعن المقدم من فاركو”.

وحملت “كاس”، سيف تيري وفاركو تكاليف إجراءات التقاضي كاملة

وأكد المريخ أنه بهذا الحكم، لن يكون أمام اللاعب والنادي سوى دفع الغرامة الموقعة عليهما من قبل غرفة فض المنازعات بالفيفا، إضافة لتنفيذ العقوبة المفروضة على تيري بالإيقاف 4 أشهر، ونادي فاركو بالإيقاف عن التعاقدات لفترتي قيد.

وبارك آدم سوداكال رئيس المريخ، لجماهير النادي، وقال في تصريحات إعلامية “مجلس الإدارة سيشرع في إجراءات قضية النادي ضد عماد الصيني والهلال”.

وأكد أن حقوق المريخ ستظل محفوظة، مشددًا على القتال من أجل تثبيت الديمقراطية ونظام النادي الأساسي لسنة 2019، وتعديل 31 يوليو/تموز 2021.

وأوضح أن محاولات البعض للنيل من الشرعية والديمقراطية في المريخ، ستفشل بكل تأكيد.

ونوه “قريبًا سيتم إبعاد المجموعة غير الشرعية بقوة القانون، نحن على اتصال مستمر ودائم مع لجنتي الانضباط والأخلاقيات بالفيفا، وهم يرصدون جميع التجاوزات الجارية”.

وأتم “مجلس المريخ لن يتخلى عن حقوقه الشرعية، ولن يخون ثقة الجمعية العمومية التي انتخبته بستاد المريخ، المجلس سيعيد الأوضاع لنصابها الصحيح”.

كووورة

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى