الرياضة العالمية

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنكليزي بعد مباراة نارية انتهت بالتعادل مع تشيلسي

[ad_1]

تمكن نادي مانشستر سيتي من إنهاء الجولة الـ 12 من الدوري الإنكليزي الممتاز متصدرا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول وأرسنال. وخاض السيتي الأحد مباراة نارية مع تشيلسي انتهت بتعادل مثير عرف تسجيل أربعة أهداف في كل شبكة. وقدم الفريقان مباراة تقليدية مثيرة، حيث أظهر فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو مرة أخرى أنه بدأ في الانسجام والتحسن بعد انطلاقة متواضعة في الموسم الحالي. 

نشرت في:

3 دقائق

انتهت المباراة النارية بين مانشستر سيتي وتشيلسي بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق. لكن فريق السيتي استطاع انهاء الجولة الثانية عشرة من دوري الأضواء متصدرا. وجمع فريق المدرب بيب غوارديولا 28 نقطة متقدما بنقطة واحدة على ليفربول وأرسنال. وخاض تشيلسي مواجهة قوية للمرة الثانية هذا الأسبوع، بعد فوزه 4-1 على توتنهام هوتسبير، وواجه حامل اللقب هذه المرة في مباراة مثيرة ومشوقة.

وسجل إرلينغ هالاند هدفين للسيتي، بينما استطاع كول بالمر لاعب سيتي السابق إدراك التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وأنهى الفريق الضيف، الذي سجل له هالاند هدفين أحدهما من ركلة جزاء، الجولة في صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي تغلب على برنتفورد 3- صفر وأرسنال الذي فاز على بيرنلي السبت.

وسجل سيتي الهدف الأول عندما شد المدافع الإسباني مارك كوكوريا قميص هالاند ليتم اللجوء لحكم الفيديو المساعد الذي احتسب ركلة جزاء نفذها اللاعب النرويجي بهدوء في الدقيقة 24.

وبعد خمس دقائق، سجل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا (39 عاما) لتشيلسي بضربة رأس.

وسجل رحيم سترلينغ مهاجم سيتي السابق هدفا بعد تعثر يوسكو جفارديول في الدفاع ليسمح لرييس جيمس بإرسال تمريرة عرضية سجل منها سترلينغ في الدقيقة 37.

لكن تقدم تشيلسي استمر أقل من 10 دقائق، قبل أن يرتقي المدافع مانويل أكانجي عاليا ليسجل هدف التعادل لسيتي في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وأحرز هالاند هدفه الثاني بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني. لكن في الدقيقة 67 من الشوط الثاني المثير، أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق نيكولاس جاكسون.

وبدا أن هدف رودري في الدقيقة 86 هو الذي سيمنح الفوز لحامل اللقب، لكن تم احتساب ركلة جزاء لتشيلسي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سددها بالمر في الشباك.

وقال رودري لاعب سيتي “كنا نعلم مدى صعوبة المجيء إلى هنا ومواجهة الفريق الذي قاموا ببنائه “تعاقدوا مع لاعبين مميزين. لم نقدم أفضل ما لدينا اليوم. في النهاية سجلنا أربعة أهداف لكن كانت هناك بعض الأخطاء”.

فرانس24/ رويترز

[ad_2]

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى