السياسة السودانية

لجان مقاومة ابوروف: يولد الإنسان حرا فيختار أن يكون إنساناً أو جنجويداً

[ad_1]

لجان مقاومة ابوروف
بيان
” يولد الإنسان حرا فيختار أن يكون إنساناً أو جنجويداً”
طالعنا بيان صادر من صفحة مليشيا قوات الدعم السريع ينفون فيه وجودهم في حي ابوروف ويقولون إن القوات الموجودة هي قوات تتبع للنظام البائد ونود توضيح الآتي .

أولاً: نؤكد لمليشا الدعم السريع انكم أيضاً قوات مصنوعة من قبل النظام البائد وكل قادتكم نظام بائد انتقلوا من معسكر (الفلول النظام البائد )إلى معسكر دويلة الشر ( الامارات العربية المتحدة) وكلا المعسكرين يعملون ليلاً ونهاراً لتفكيك دولة السودان وسرقة مواردها .
ثانياً:نؤكد أن القوات الموجودة في محيط حي ابوروف هي قوات تتبع لمليشيا الدعم السريع التي تسرق وتنهب المواطنين وتحتل المنازل وترتدي ملابس المواطنين ووصل الأمر بهم بارتداء ملابس السيدات داخل الحي .

ثالثاً: قامت المليشيا بالتعدي بغرض السرقة على منزل المواطن الشهيد /عبدالرحمن وليد بكار وإصابته بطلق ناري في البطن ( من المسافة صفر ) في جريمة تنافي كل قوانين السماء والأرض .

رابعاً : نؤكد للجميع أن القوات التي تتجول وتنهب وتقتل داخل حي ابوروف تأتي وتتداخل مع القوات الموجودة في مبنى الإذاعة والتلفزيون وكبري شمبات بما لا يدع مجال للشك أنها تتبع لمليشيا الدعم السريع .

خامساً: ندعو المليشيا ومن يعاونها بالخروج من حي ابوروف وكل الأحياء السكنية فوراً وان قواتكم سرقت ونهبت جميع المنازل حتى الملابس ولن يتبقى شئ للسرقة .
لجان مقاومة ابوروف
السبت ٢٤ يونيو

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى