السياسة السودانية

غضب جماهير مانشستر يطاول أطفالاً أبرياء بحادث مرعب. بالفيديو

[ad_1]

بلغ الغضب الذي انتاب جماهير فريق مانشستر يونايتد أوجه، قبل مباراة قمة الدوري الإنكليزي الممتاز أمام ليفربول، وتضاعفت التجاوزات لتبلغ أطفالا أبرياء جاؤوا من دولة جنوب أفريقيا لخوض تجربة كانت حلماً بالنسبة لهم، وهي تلقي تكوين في إنكلترا وحضور المباراة التي تابعها الملايين.

ونشر حساب “بيلين في أي بي كوتشيز”، وهي الأكاديمية التي تكفلت بتكوين المدربين واللاعبين الأطفال، الأربعاء، مقطع فيديو يظهر درجة العنف التي بلغت لدى جماهير النادي الشهير، إذ اعتدوا على الحافلة التي كانت تقل البعثة دون سبب واضح، وهو تصرف أثار الرعب وسط اللاعبين الجنوب أفريقيين.

وألقى عشاق فريق “الشياطين الحمر” زجاجات وكؤوس مشروبات ومقذوفات من أنواع أخرى على الحافلة، وحاول بعضهم التسبب في كسر الزجاج الذي كان قويا لحسن الحظ، ولو حدث العكس لتسببت شظاياه في إصابة الأطفال، خاصة أن البعثة لم تتوقع اعتداء مماثلاً.

وخرج عشاق النادي الإنكليزي الشهير في مظاهرات كبيرة احتجاجاً على سياسة الفريق، كما طالبوا العائلة الأميركية المالكة للنادي بالرحيل.

ولحسن الحظ أن فريق مانشستر يونايتد حقق الفوز ضد ليفربول وأعاد بعض الهدوء للجماهير، وتفادى الأمن البريطاني مواجهات كانت مرتقبة في الشوارع، لكن المدير الفني لمانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، سيكون أمام ضرورة الحفاظ على النتائج الإيجابية تفادياً لحدوث أي مظاهرات ثانية.

العربيه نت



[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى