السياسة السودانية

شاهد بالفيديو.. في تسجيل مؤثر.. الدكتور حاتم عباس رب الأسرة التي قتل جميع أفرادها بالرصاص داخل منزلهم يمتدح زوجته ويعدد محاسنها (كانت تقيم الليل وتنشطني على أداء الصلاة)

استيقظ السودانيون صبيحة يوم السبت على أسوأ جريمة حدثت في التاريخ القريب, حيث اغتال مسلحون مجهولون في وقت متأخر من مساء الجمعة أفراد أسرة كاملة بمنطقة امتداد ناصر بالخرطوم.

وبحسب المعلومات فإن المسلحون اقتحموا شقة الأسرة وقاموا باغتيال أمراة وابنتها وابنها إضافة للعاملة، ووفقا للمعلومات فإن الجناة استخدموا مسدس “كاتم صوت” لتنفيذ الجريمة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن رب الأسرة هو حاتم عباس والذي كان متواجدا خارج المنزل لحظة ارتكاب الجريمة البشعة.

دكتور حاتم ظهر أثناء تشيع جثمان أفراد أسرته وهو يعدد محاسن زوجته وأبنائه الذين رحلوا مغدورين, وتحدث خلال التشيع الذي حضره جمع غفير من أهالي حي امتداد ناصر.

وذكر رب الأسرة خلال حديثه الذي رصد محرر موقع النيلين أن زوجته كانت نعم الزوجة, حيث كان تشعه وتحسه على أداء الصلوات في جماعة.

كما أكد أنها كانت تقيم الليل وهو نائم, ولم تخرج في يوم من الأيام حتى لو إلى جيرانه من غير أن تخبره وأعلن أنه عافي منها وأشهد جميع الناس على ذلك.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى