السياسة السودانية

شاهد بالصور والفيديو : كيم كاردشيان تحضر مباراة “النصر وباريس سان جيرمان” رفقة ابنها ..وتسأله : هل ستسافر للسعودية لمشاهدة مبابي ؟

حرصت كيم كارداشيان على حضور المباراة الودية التي جمعت بين فريقي، النصر وباريس سان جيرمان الفرنسي، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك على أرض أوساكا باليابان.

والتقت «كارداشيان» في المدرجات باليوتيوبر الشهير «سبيد»، والذي يعرف عنه هوسه باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث ذهب وألقى التحية عليها، ثم سألها: ” أي لاعب تفضلين رونالدو أم ميسي؟”، لتجيب “أنا أحب كليهما”.

تجدر الإشارة إلى أن «كيم» كانت حاضرة للقاء رفقة أطفالها، لتقوم بدورها هي الأخرى وتسأل أحدهما: ” هل ستسافر للسعودية لمشاهدة مبابي؟”، ليجيب الطفل: “نعم بالتأكيد”. ثم قام «سبيد» بسؤاله عن فريقه المفضل؛ ليجيبه الطفل: “فريقي المفضل هو النصر”، من ثم شاركت «كيم» بعض الصور على حسابها عبر الانستجرام بعد انتهاء اللقاء، ودونت عليها: “وتستمر جولة الأم لكرة القدم في اليابان، باريس سان جيرمان ضد النصر”.

والجدير بالذكر أن اللقاء قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقي، وشهد مشاركة رونالدو من البداية، مع استمرار غياب مبابي عن تشكيلة الفريق الفرنسي.

80585

“صحيفة المرصد”




مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى