الرياضة العالمية

تونس تتعادل مع مالي 1-1 في الجولة الثانية من دور المجموعات

[ad_1]

تعادلت تونس السبت مع مالي في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن كأس الأمم الأفريقية 2024. وكانت النسور خسرت أول مقابلة لها في هذا العرس الكروي القاري المنظم بساحل العاج أمام ناميبيا بهدف مقابل لا شيء في مقابلة كانت تبدو سهلة على الورق، ما شكل صدمة لنسور قرطاج ومحبيهم على السواء. 

نشرت في:

2 دقائق

واجهت تونس السبت مالي في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن نهائيات كأس الأمم الأفريقية، عقب خسارتها في مستهل مشاركتها بهذه النسخة أمام ناميبيا بهدف نظيف، ما شكل صدمة سواء للنسور أو الجماهير التونسية التي كانت تنتظر أن يفوز منتخب بلادها بحكم أن المباراة اعتبرت سهلة لكن على الورق.

ودخلت النسور مقابلتها ضد مالي بعزيمة أكيدة في الانتصار وإعادة البسمة للجماهير التونسية. وأظهرت منذ بداية المقابلة عزمها في الوصول إلى الشباك المالية بأسلوب حضر فيه اللعب الجماعي والاندفاع نحو الأمام، ما ساعدها على خلق العديد من الفرص.

اقرأ أيضاتونس – مالي 1-1…تابعوا مباشرة مواجهة “النسور” ضمن كأس الأمم الأفريقية

وفي الدقيقة 10 من اللقاء، عندما كانت تحاول تونس مواصلة الضغط على مالي، نظمت الأخيرة هجوما مباغثا أثمر هدفا مبكرا، لكن نسور قرطاج لم تتأخر في الرد، وكان بطريقة جماعية جميلة، تمكن بفضلها حمزة رفيعة من إيداع الكرة في الشباك المالية معادلا بذلك النتيجة.

وعلى خلاف المقابلة الأولى ضد ناميبيا، لعبت تونس الشوط الثاني أيضا بنفس الحماس، ودخلت هذه الجولة بنفس الروح، وكان يبدو عنوانها الأكبر الخروج بانتصار من هذا اللقاء، لكن الدفاع المالي وقف بالمرصاد لمحاولات المساكني وزملائه حتى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

 

[ad_2]

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى