السياسة السودانية

تحديث لحظى لسعر الذهب، اسعار المعدن الأصفر في التعاملات المسائية

[ad_1]

تحديث لحظي لسعر الذهب ، تصدرت مؤشرات موقع البحث الشهير جوجل بعدما شهدت ارتفاعًا تاريخيًّا في الأسعار فأصبح المواطنون يتساءلون عن أسعار الذهب عيار 21، بجانب البحث عن سعر جرام الذهب وسعر الجنيه الذهب ولجأ آخرون للبحث عن أسعار السبائك الذهب.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء
ويقدم موقع فيتو من خلال خدماته المتواصلة لقرائه عبر جميع محركات البحث المختلفة ووسائل التواصل الاجتماعي، تحديث لحظي لسعر الذهب داخل الأسواق والبورصات.

تحديث لحظي لسعر الذهب
وجاءت وفقًا لآخر تحديث في كافة الأعيرة للمستهلكين داخل الاسواق في التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء داخل الاسواق المحلية.

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1914 جنيها.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1675 جنيها.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18
سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1435 جنيها.

بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1116 جنيه.

بلغ سعر الجنيه الذهب نحو 14600جنيه.

تحديث لحظي لسعر الذهب
وتُعد هذه أسعار الذهب التي ذكرناها بغير المصنعية وضريبة الدمغة، وهو ما يعني زيادة سعر المنتج النهائي للذهب في محلات الصاغة المنتشرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية عن الأسعار التي رصدناها.

والمصنعية حيث يتراوح سعر مصنعية جرام الذهب من 50 جنيهًا إلى 120 جنيهًا للجرام الواحد في محال الصاغة بجميع محافظات مصر خاصة القاهرة والجيزة وفقًا للأسعار الموجودة اليوم في الأسواق تحديث لحظي لسعر الذهب.

وتختلف أسعار المصنعية من قطعة ذهبية إلى أخرى ومن عيار إلى آخر حيث تختلف مصنعية عيار الذهب 21 عن مصنعية عيار الذهب 24، كما تختلف مصنعية شكل معين من أشكال الخواتم على سبيل المثال عن شكل آخر.

شعبة الذهب وتوقعات الاسعار
وتوقع بعض العاملين في مجال تجارة الذهب ان تعود اسعار الذهب للانخفاض من جديد داخل الاسواق المحلية الفترو المقبلة.

وكانت الاسعار شهدت زيادات كبيرة في اسعارها داخل الاسواق المحلية خلال الاوانة الماضية حيث اقتراب الجرام ٢١ الاكثر انتشار من ١٩٠٠ جنيه للجرام.

أسعار الذهب عالميا مباشر
وارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مع انخفاض الدولار، على الرغم من أن المخاوف المستمرة بشأن زيادة أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أبقت مكاسب السبائك غير ذات العوائد تحت السيطرة.

وارتفعت أسعار الذهب في التعاملات الفورية 0.41% إلى 1794.75 دولار للأوقية اعتبارًا من الساعة 9:21 صباحًا بتوقيت القاهرة. وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1800.20 دولار.

وعلى صعيد المعادن الأخرى، ارتفع سعر الفضة الفورية 0.4% إلى 23.04 دولار، وارتفع البلاتين 0.4% إلى 983.25 دولار، وارتفع البلاديوم 1% إلى 1685.16 دولار.

أسعار الذهب اليوم عبر الإنترنت
وتصدرت محركات البحث خلال الساعات الأخيرة عن اسعار الذهب اليوم الثلاثاء، ورصدنا من خلال أداء محرك البحث، كلمة أسعار الذهب في القاهرة والإسكندرية، الأكثر بحثا وانتشارا بين مستخدمي جوجل بنسبة مئوية رائعة ولذلك نقدم من خلال موقعنا، خدمة للمستخدمين في جميع محافظات مصر لتغطية، سعر الذهب اللحظى.

ورصد موقع فيتو، من خلال أداء محرك البحث، كلمة أسعار الذهب في القاهرة، الأكثر بحثا وانتشارا بين مستخدمي جوجل بنسبة مئوية رائعة ولذلك نقدم من خلال موقعنا، خدمة للمستخدمين في جميع محافظات مصر لتغطية، سعر الذهب اللحظى.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

بوابة فيتو

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى