السياسة السودانية

تجمع الصيادلة المهنيين: بيان ضد الجنجويد

[ad_1]

#تجمع_الصيادلة_المهنيين
بيان #ضد_الجنجويد
ما حك جلدك مثل ظفرك فانطلق
إنا شرحنا لك صدرك..
أو شرخنا فانعتق..
شعبنا الأبي،
إن نضالنا المُستمر دائماً ما يتم قطعه عبر قوى ليس لها مصلحة في التغيير المنشود، تلاعبت بأهدافنا الرامية لتأسيس سودان الحُلم واستبدلتها بمطالب سُلطوية غايتها تقاسم المناصب والنفوذ والثروة، حدثناهم عن الدستور فآثروا تقاسم الحكم، هتفنا بالسلام فتهافتوا على المناصب، سكبنا الدماء للعدالة فذبحوها على منصات التهريج انتقائية وتشفي، صرخنا بالحرية فصمتوا عن تعزيزها.
دفعنا الثمن أرواحا ً ذكية صرفوها من بنوك اتفاقاتهم الثنائية، فصارت أحلامنا كوابيسهم، ومشقتنا وقود سعادتهم ودموعنا عطر رفاهيتهم، ودمنا طهور نجاستهم، ومواقفهم حجر عثرة أمام المسير نحو الحرية والإنعتاق وليس آخره ما يحدث الآن.
شعب ديسمبر الأبي،
إن غياب صوت ثورة ديسمبر الحقيقي وفعلها على الارض في حرب الجنجويد الحالية يسهل من مهمتهم في إخفاء جرائمهم ويدعم زعمهم كقوى مرحب بها في سودان الثورة، ويخفي حقيقة أن انقلابهم الحالي أو وجودهم في سودان ما بعد الحرب هو أكبر مهدد لدولتنا وقيم ثورتنا.
جماهير شعبنا،
تأسيسا ً على ما سبق فإننا في تجمع الصيادلة المهنيين ندعو كل شرفاء بلادنا من القوي المهنية والسياسية ولجان المقاومة والأفراد وقادة الرأي داخل وخارج السودان لإستعادة زمام المبادرة فعلاً على الارض بالخروج في ال30 من يونيو القادم ضد الجنجويد في كل الأماكن الآمنة في المدن والعواصم والأحياء والفرقان مبينين انتهاكاتهم، كاشفين لإرهابهم، معرين وفاضحين لحلفائهم داخلياً وخارجياً، موضحين أن لا مكان لهم في سودان الثورة فحُق عليهم شعارها #الجنجويد_ينحل والعسكر للثكنات، وكاشفين أن معركتنا ضدهم هي من صميم الإنتقال فلا حرية تُجنى في وجودهم ولا أمن قومي يصان ولا سلام يجئ ببنادق مرتزقة ولا عدالة تُرجى في وجود دقلو وشيعته.
شعب ديسمبر الأبي،
إن استعادة فعلنا المقاوم ضد الجنجويد هو أول خطوات بناء سودان الثورة وعتبة مهمة في إنجاز مهامها تأسيساً لعماد الحكم من دستور يخطه السودانيون بأيديهم يبين شكل دولتهم المنشود وسلامها المبتغى ويضع العسكر في ثكناتهم.
شعبنا الابي،
فلنجعل من ذكرى ال30 من يونيو هذا العام يوم نستعيد فعلنا الثوري رفضاً للمليشيا، وتنتظم فيه صفوفنا للتنديد بصلفها، ويوم نكتب مصيرنا بأيدينا وأيدينا فقط حيث نخرج متسلحين بسلميتنا وهتافنا مستقوين بعزمنا لنكشف الغطاء عن خصيصة بؤسهم المتأصلة بالقتل والسلب والنهب والاغتصاب واحتلال المرافق الصحية والسكنية.
جماهير شعبنا،
قد حان الأوان لاستعادة صوتنا لنصرخ ملء فمنا وحد قُدرتنا #ضد_الجنجويد وفضح انتهاكاتهم مؤكدين أن ال30 من يونيو هو حقيقتنا المتعالية في مسار التغيير دائماً وابداً.
شعبنا المقدام،
ختاما، ندعوكم باسم تجمع الصيادلة المهنيين للتوقيع في دفتر الحضور الثوري لل30 من يونيو لاستعادة صوت الثورة رفضا ً للجنجويد وفضح ممارساتهم وكشف هوانهم واستشرافاً لسودان الحرية والسلام والعدالة الذي نعيد فيه الأمور إلى نصابها تأسيسا ً ووعداً وتمني.
تجمع الصيادلة المهنيين
26يونيو 2023
#30يونيو
#ضد_الجنجويد
#دفتر_الحضور_الثوري
*يتم توقيع على دفتر الحضور الثوري على منصات التواصل الإجتماعي (فيس بوك، تويتر)، في الصفحات الشخصية أو الصفحات الرسمية، وإرسال الرابط الي صفحة تجمع الصيادلة المهنيين بالفيس بوك او تويتر.

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى