السياسة السودانية

تبيان توفيق: إلى صفوف حركات دارفور

من المواقف التي ينتظرها الجميع !! أن يتحرر أبناء دارفور التابعين للحركات المسلحة من صفوف ( مناوي ، جبريل ، الهادي ، الطاهر ) ليُعُلنوا إنضمامهم لأهاليهم وقُراهم التي تستبيحها قوات مليشيا الدعم السريع بتلك المناطق المُلتهبه !! إن إنتظارهم مع قياداتٍهم لن يُجدي فالخيرُ لهُم أن يتشجعوا ويواجهوا أطماع قياداتٍهم ويسألوهم عن جوهر عمل الحركات المسلحه وأسباب قيامٍها عن واجبهم تجاه العُزل والمقهورين تجاه الأرواح المستباحه !!

هذه الأسئله الإجابه عليها ستحدد وجهتكم ولن تجدوا إجابات عنها من قياداتكم لأنها تعمل لنفسها وتحتمي بكم وتحقق أطماعها بدمائكم وليس لها أي قضيه تجاه أهلكم وأهل دارفور أجمعين فأهل دارفور الآن مستباحون مقهورين وطأتهم أقدام المليشيا والجنجويد!!

أنا أعلم بأن من بين الصفوف المقاتله لحركات دارفور المسلحة من هُم أكثر وطنيتاً من ( جبريل ومناوي والطاهر والهادي ) لذلك لن أتردد في الطًرق على أبواب الوطنين منهم فالمعركة الآن معركة بقاء ومعركة تجديد مواقف وتصحيح أخطاء لابد من العمل بها ،،

وفي نهاية مطافكم مصيركم معلوم بطريقين لاثالث لهُما إما أن تظلو متمردين تائهين في الصحاري والوديان كما كنتم سابقاً أو أن تعودوا للطريق الذي إخترتموه بالعوده والإندماج داخل صفوف القوات المسلحة ولن يقبل بكم الجيش طالما أنكم مترددون مع المُتردية والنطيحه!! لذلك عليكم أن تتحرروا من قيادتكم الميته المُشتراه وتلحقوا بركب التغيُرات الجديده سريعاً قبل فوات الأوان !! وإلا لن يقبل بكم إنسان دارفور ولن يقبل بكم صف الجيش السوداني!!

تبيان توفيق الماحي أكد


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى