السياسة السودانية

بالصور .. أحدث ظهور لـ سارة عادل إمام زوجة ابن القيادي الإخواني والزعيم شبهها بـ الفراولة!

بإطلالة بسيطة تألقت سارة عادل إمام ابنة الزعيم في ظهور نادر لها، إذ أنها نادرا ما تظهر، حيث اختارت أن تبعد عن الأضواء والإعلام كما أنها لم تدخل مجال الفن مثلما فعل شقيقاها محمد ورامي.
وتعد هذه أحدث صورة حصل عليها القاهرة 24، لـ سارة عادل إمام بعد عامين من نشر الصحفي علاء حكيم صورة لها، حتى إن ابنة الزعيم لم تظهر معه حتى خلال الاحتفال بعيد ميلاده مؤخرًا، فظهورها محسوب وربما هي لا تحب عدسات الكاميرا والأضواء.

225
وسارة أو كما يحب أن يناديها الزعيم ساسو، هي خريجة إعلام بالجامعة الأمريكية تزوجت من زميلها في الدراسة رجل الأعمال أحمد نبيل مقبل، ابن قيادي إخواني، وعقد قرانها شيخ الأزهر الأسبق محمد سيد طنطاوي عام 2004.
وكان عادل إمام قال عن ابنته سارة في لقاء تلفزيوني منذ سنوات، إنه رفض دخول ابنته الوسط الفني والإعلامي رغم تخرجها في كلية الإعلام وفضل لها عدم ظهورها على الإطلاق في أي وسيلة مرئية سواء فنية أو إعلامية، مشيرًا في الوقت نفسه إلى أنها تتميز بخفة الظل، ويشببها بـ”حبة الفراولة”، ولديها انطباعات أولية دائمًا صحيحة، كما أنها كانت متفوقة في دراستها.
ويُشار إلى أن سارة عادل إمام من مواليد عام 1977، أي تبلغ من العمر 46 عامًا، وهي الشقيقة الوسطى بين رامي ومحمد إمام، ولأن ظهورها نادر ظهرت فقط عبر فيديو بتطبيق تيك توك مع ابنتها، وظهرت أيضًا في حفل أحمد عمرو عرفة ابن المخرج الشهير، وتناقلت وقتها مواقع التواصل الاجتماعي صورها، وتكاد مرات ظهورها الباقية لا تتخطى أصابع اليد الواحدة.
وعام 1988 ظهرت سارة ابنة عادل إمام، في لقاء تليفزيوني عندما كان عمرها 21 عامًا، وتحدثت آنذاك عن علاقتها بوالدها الزعيم، مشيرة إلى أنها في فترة الطفولة كانت تخاف من أن تطلب منه شيئا بل كانت تذهب لوالدتها لكي تتوسط لها عنده.
وقالت سارة: لما كنت صغيرة كان والدي بالنسبة لي الرهبة والخوف.. ولو كنت محتاجة حاجة منه لازم أعدي على ماما الأول وبعدها أروح له، لحد ما كبرت ودخلت الجامعة وابتدأت أواجه حياتي، بدأت بعدها أحس إني قربت منه أكتر وأصبحنا أصدقاء وكان ينصحني دائمًا.
وأضافت سارة أن علاقتها بوالدها الزعيم بدأت تأخذ منحنى آخر بعدما تخطت سارة مرحلة الطفولة ومع دخولها المرحلة الجامعية، موضحًة أن والدها أصبح صديقًا مقربًا لها، وعند حدوث أى مشكلة تواجهها تعود لوالدها للحصول على النصيحة منه.

وكشفت سارة أن والدها عادل إمام قال لها ذات مرة: عمرك ما هتاخدي نصيحة من حد أكتر مني.. أنا اكتسبت خبرة مما مررت به في حياتي وهقول لك على المختصر المفيد.. وكلامه حطيته في مخي وأي حاجة تحصلي بقيت برجع له.
“القاهرة 24”


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى