السياسة السودانية

اللجنة العليا للطوارئ بكسلا تقف على مجمل الأوضاع بالولاية

عقدت اللجنة العليا للطوارئ بولاية كسلا اجتماعا برئاسة امين عام الحكومة المكلف الاستاذ عادل عثمان علوب رئيس اللجنة وقفت من خلاله على مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية بالولاية.

واستمعت اللجنة خلال اجتماعها اليوم إلى تقارير مفصلة حول موقف الولاية من السلع الاستهلاكية وتوفيرها خاصة سلعة الدقيق بالاضافة الى المواد البترولية فضلا عن سير الخدمات المقدمة في الجانب الصحي والمياه والكهرباء.

واوضح الاستاذ ماهر الحسين الناطق الرسمي باسم اللجنة أن الولاية تمتلك مخزونا مطمئنا من المواد البترولية في محطات الوقود إلى جانب وجود عدد من تناكر الوقود التي لم تفرغ شحناتها وأخرى في طريقها إلى الولاية الامر الذي أدى إلى توفر السلعة في جميع محطات الخدمة وعدم وجود تكدس فيها.

وحول موقف الدقيق قال الناطق الرسمي أن الولاية يتوفر لديها ٦٠ الف جوال من الدقيق من مختلف الشركات إضافة إلى الوفرة في غاز الطبخ. وقال ان اللجنة ناقشت باستفاضة اشكاليات انقطاع المياه في عدد من الأحياء لمدينة كسلا إضافة إلى الانقطاع في الكهرباء لفترات طويلة ومدى تأثيرها على الإمداد المائي. وامنت اللجنة على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة التي تساعد في توفير الإمداد المائي رغم أن انقطاع التيار الكهربائي مرتبط بالشبكة القومية.

سكاي نيوز
وكاله سونا


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى