السياسة السودانية

والي سنار يفتتح محطة توزيع كهرباء شرق سنار – النيلين

[ad_1]

افتتح والي سنار الاستاذ توفيق محمد علي محطة توزيع كهرباء محلية شرق سنار بحضور الجهاز التنفيذي لحكومته ولجنة الأمن.

وقال والي سنار ان افتتاح محطة توزيع كهرباء شرق سنار في هذا الوقت اضافة حقيقية لخدمة انسان المنطقة.

واكد الوالي التزامهم بالمساهمة في توفير الخدمات الاساسية بنسبة 50٪ بمشاركة المجتمع المحلي، مشيدا بالجهد الشعبي لابناء منطقة ود العباس في تاسيس العديد من المرافق الخدمية بالمنطقة.

وثمن المدير التنفيذي لمحلية شرق سنار الاستاذ الرشيد احمد البدوي، ثمن جهود الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء وقال اننا سنهتم بقضية الخدمات بالرغم من الظروف التي تمر بها البلاد وسنسخر كل امكانيات المحلية من اجل الوصول الى امداد كهربائي مستقر مشيرا الى ان 94٪ من قرى المحلية تتمتع بخدمات الكهرباء وسنسعى لتكملة ما تبقى من توصيل الكهرباء للقرى التي لا تتمتع بالكهرباء.

وأشار إلى مساع لافتتاح عدد من المشروعات بالمحلية تتمثل في السجل المدني ومكاتب التأمين الصحي ومركز لغسيل الكلى لتخفيف العبء على المواطن بالاضافة لفرع لبنك الادخار والتنمية الاجتماعية.

وقال ممثل الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء مدير ادارة توزيع الولايات بالشركة السودانية لتوزيع الكهرباء مهندس علاء الدين آدم، قال ان تأسيس مكتب توزيع شرق سنار جاء وفق خطتهم لتخفيف المعاناة عن المواطن، مشيرا إلى ان محلية شرق سنار من المحليات الكبيرة وتمثل نسبة توصيل الكهرباء فيها 40٪ ودعا حكومة الولاية للتعاون من اجل ضمان استمرارية خدمة الكهرباء.

مدير توزيع كهرباء ولاية سنار مهندس صالح الطيب قال ان محطة توزيع كهرباء شرق سنار توفر جملة من الخدمات للمشتركين تتمثل في خدمات البيع والتوصيلات الجديدة وتلقي البلاغات ومعالجة الأعطال، وقال انه تم إفتتاح هذا المركز لوجود عدد كبير من المشتركين داعيا للمحافظة على هذه المحطة بالتعاون والتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى