السياسة السودانية

التفاوض الوحيد لدى شعبنا أن يكون على إستسلام المليشيا وخروجها من بيوتنا بل ومحاكمة كل من أجرم

[ad_1]

البينا دم..
أقدر وأحترم مشاعر الذين يتوقون سكوت أصوات الدانات والرصاص فوق بيوتهم لكن بذات القدر دعونا نحترم مشاعر اللائي أنتهكت مليشيا الغدر شرفهن ولم يكتفي المرتزقة بإغتصابهن بل صوروا فعلهم ونشروه على الملأ ..

دعونا نحترم ونقدر مشاعر ضباطنا وجنودنا الدين فجعوا بقتل أخوانهم أمام عيونهم وهم في معسكراتهم صبيحة يوم الغدر هؤلاء جميعهم تستفزهم كلمة التفاوض الفضفاضة التي يطلقها القحاتة القابعين في أديس القابضين دولارات العمالة والعار..

التفاوض الوحيد لدى شعبنا أن يكون على إستسلام المليشيا وخروجها من بيوتنا بل ومحاكمة كل من أجرم في حق هذا الشعب ليدفع الثمن على رؤوس الأشهاد..

أما قحت المتاجرة بشعار لا للحرب لتمنح المليشيا قبلة الحياة فيجب عليها أن تعرف أن شعبنا قال كلمته وهو من دفع استحقاق هذه الحرب التي لم تخسر فيها شيئاً ولم تفقد غالي وبيوتهم حتى آخر لحظات ظلت تحرسها تاتشرات المليشيا دون أن يرف لكم جفن من الخجل وعايزين يعودوا للخرطوم محمولين على كفوف أسيادهم ودافعي مرتباتهم ليحكموا الخرطوم المحررة بدماء شرفاء الجيش وأبناء شعبنا المستنفرين..

ليس أمام هذه المليشيا إلا الإنسحاب والإستسلام وهي بعد قرار القائد العام وبموجب القانون لم تعد سوى عصابة خارجة عن الشرعية وبالطريقة دي ما بستبعد بكره نسمع خالد سلك يطالب الجيش بالتفاوض مع النيقرز..

#ام_وضاح

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى