السياسة السودانية

اكتمال صيانة الطريق الرابط بين شارع مدني-الخرطوم ومدني-سنار بمدني

[ad_1]

جدد الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف الإلتزام بإستمرار تنفيذ مشاريع التنمية والخدمات رغم الظروف الإستثنائية التي تشهدها البلاد.

وعبر الوالي لدى وقوفه صباح اليوم على إكتمال صيانة وتأهيل الطريق الرابط بين الطريق القومي (مدني- الخرطوم) (مدني- سنار) عند دخل مدينة مدني بطول 5.5 كيلو متر والذي نفذته شركة بتروكات في إطار المسئولية المجتمعية للشركة، عبر عن إشادته بشركة بتروكات التي قدمت نموذجاً للشركات الوطنية في خدمة المجتمع.

من جانبه أشاد المهندس أبو بكر عبد الله وزير البنى التحتية والنقل المكلف بدور الخيرين والشركات والبيوتات التجارية تجاه الإسهام في ترقية وتطوير البنى التحتية.

فيما لفت العميد شرطة خميس أحمد مدني أجلين مدير شرطة مرور الولاية لأهمية الطريق في فك الإختناقات المرورية بمدينة مدني وسهولة إنسياب مرور الشاحنات والباصات السفرية لولايات سنار، النيل الأبيض وإقليم النيل الأزرق وغيرها.

وفي إستطلاع لسونا أكد علي محمد حسين (سائق شاحنة) أن إكتمال صيانة وتأهيل الطريق سيسهم في توفير زمن طويل داخل مدني وفي بعض الأحيان الإنتظار حتى المساء للعبور عبر الطرق الداخلية لمدينة مدني.

وعبر أحمد بابكر (سائق بص سفري) سعادته بصيانة الطريق لإنهاء معاناتهم من الزحمة عند داخل مدني مما يضمن سلامتهم وسلامة الأخيرين.

وأكد حافظ الطيب مكي سائق جامبو أن إكتمال الطريق سيوفر الوقت والوقود داخل الطرق الداخلية بمدينة مدني.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى