السياسة السودانية

أمرابط ونهاية موسم مثيرة: حصد الألقاب مع الفيولا في انتظار الميركاتو

[ad_1]

يعتبر موسم 2022-2023، مميزاً بالنسبة إلى نجم منتخب المغرب سفيان أمرابط، الذي تألق في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وبلغ نصف النهائي مع منتخب بلاده، قبل أن ينقل تألقه إلى فريقه فيورنتينا الإيطالي.

ولعب النجم المغربي دوراً كبيراً في عودة “الفيولا” لتحقيق النتائج الإيجابية في الدوري المحلي، وكذلك في منافسات دوري المؤتمر الأوروبي، وقد كان لاعباً مؤثراً للغاية، رغم توتر علاقته بجماهير فريقه في نهاية الميركاتو الشتوي، حيث ظهر وكأنه غاضب من إدارة فريقه بسبب رفضها بيع عقده.

وسيكون أمرابط رفقة فريقه على موعد مع مباريات قوية، حيث سيخوض فيورنتينا نهائي كأس إيطاليا أمام إنتر ميلان، اليوم الأربعاء، في مباراة ستكون مثيرة، خاصة وأن التنافس كان قوياً بين الفريقين في المباريات السابقة، ولم يقدر أي منهما على إثبات أنه أفضل من منافسه، وبالتالي فإن فرص أمرابط في حصد لقبه الأول مع “الفيولا” كبيرة.

وكان أمرابط بطل لقطة طريفة في آخر مواجهة بين الفريقين، وذلك عندما تعمد أحد رفاقه السقوط على الميدان من أجل السماح له بكسر صيامه، بما أن المباراة دارت في شهر رمضان، وقد كانت اللقطة حديث الكثيرين في إيطاليا، حيث من النادر مشاهدتها في ملاعب الكالتشيو.

نهائي ثاني
بعد مواجهة الإنتر، تنتظر أمرابط ورفاقه مواجهة قوية أخرى ستكون أمام ويستهام في نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، حيث يطمح الفريق إلى حصد اللقب في لقاء صعب، بما أن ويستهام يقدم مستويات جيدة في المسابقة الأوروبية، وخلالها سيحاول أن يكسب أمرابط التحدي أمام زميله في منتخب “أسود الأطلس”، نايف أكرد الذي يقود دفاع النادي الإنكليزي.
الميركاتو بعد الألقاب
مواجهة ويستهام قد تكون الأخيرة بالنسبة إلى أمرابط قبل الرحيل عن فريقه الإيطالي، حيث سيكون محور تنافس قوي في الميركاتو الصيفي، مع تأكيدات بأن فريق برشلونة الإسباني هو الأقرب للحصول على توقيع وسط منافسة قوية من الأندية الإنكليزية أساساً التي لا تريد أن تترك فرصة مثل هذه تفلت منها.

سكاي نيوز
العربي الجديد

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى