السياسة السودانية

أسينسيو يودع ريال مدريد.. ألقاب خالدة وأهداف راسخة ورسالة للجماهير

[ad_1]

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن رحيل لاعبه الإسباني، ماركو أسينسيو، بعد حوالي 7 سنوات قضاها في العاصمة الإسبانية مدريد، عرف خلالها عديد الألقاب والتتويجات.
رسالة مؤثرة
ونشر لاعب منتخب إسبانيا بدوره رسالة على صفحته الرسمية في تويتر جاء فيها: “أعزائي المدريديستا، احدثكم اليوم بقلبٍ مملوء بمشاعر مختلطة، منذ طفولتي لطالما كان ريال مدريد شغفي وحلمي وهدفي الأسمى، ولقد حصلت على شرف جعل حلمي هذا حقيقة خلال هذه السنوات الرائعة”.

وأضاف أسينسيو: “أود أن أستغل هذه الفرصة لأعبّر لريال مدريد عن امتناني اللامتناهي للرئيس، للإدارة، للمدربين، ولكل من يعمل بلا كلل خلف الاضواء لجعل هذه المؤسسة متفردة عن البقية، أود ايضًا أن أشكر زملائي اللاعبين، لقد عشنا سويًّا لحظات من المجد، قاتلنا في كل معركة، واحتفلنا بانتصارات لن تنسى”.

‏وأردف ماركو: “لن أنسى في هذه اللحظة السبب الحقيقي لكوني جزءًا من ريال مدريد، جمهور ريال مدريد المذهل، أنتم روح هذا الفريق والمحرك الذي يقوده للانتصارات، شغفكم وتشجيعكم وحبكم اللامشروط هو ما يقودنا لتقديم أنفسنا في كل مباراة، ولعيش ليالٍ سأظل أحملها دائمًا معي”.

‏وختم نجم الفريق الملكي: “أما الآن فقد أتى الوقت الذي أعلن فيه عن اتخاذي القرار الصعب، وهو الشروع في طريق جديد من مسيرتي والبحث عن أهدافٍ جديدة، شكرًا اعزائي المدريديستا لدعمكم اللامشروط”.

سكاي نيوز
العربي الجديد

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى