السياسة السودانية

مباحث النيل الابيض تضبط أدوية منهوبة من الخرطوم بقيمة مليار جنيه – النيلين

[ad_1]

إمتدح اللواء شرطة سيف الدين أحمد الحاج مدير شرطة ولاية النيل الأبيض دور شرطة المباحث والتحقيقات الجنائية في فك طلاسم الجرائم والسرقات المتعددة بجانب الحد من انتشار الجريمة.

جاء ذلك خلال وقوفه اليوم على ضبطية أدوية منهوبة من ولاية الخرطوم تتبع لشركة أميفارما ودار الدواء والخليج وعربة بوكس دبل كاب بواسطة فريق عمل من رئاسة مباحث النيل الأبيض بمشاركة ضابط من شرطة مكافحة المخدرات. وبلغ عدد الأدوية المسروقة ٦٣١ كرتونه تفوق قيمتها مليار جنيه.

وحيا مدير شرطة الولاية القوة المنفذ للعملية، وحث علي مضاعفة المزيد من الجهد خاصة وأن ولاية النيل الأبيض أصبحت معبراً للتهريب ومرور السلع والمنهوبات إلى الولايات المجاورة وخارج السودان.

وقال إن هذا الجهد يضاف إلى العديد من الإنجازات التي تحققت في الأيام الماضية بفضل يقظة أفراد الإدارة. وأعلن عن تبرعه بحافز مادي ووقود للمتحركات.

من جهته، حيا المقدم شرطة صلاح ميرغني مدير شرطة مباحث ولاية النيل الأبيض جهود القوة التي قامت بالضبطية وتعاملها بمهنية وإحترافية منذ تلقيها المعلومات الأولية بإشراف ومتابعة الرائد الزين إدريس والمساعد محمود عثمان وبمشاركة الملازم أول محمد حسن من مكافحة المخدرات بعد أن توفرت لهم المعلومات الأولية لمواقع المنهوبات بعدد من أحياء كوستي وإحدى قري مدينة قلي.

وأشار إلى أنه وبعد مطاردة عنيفة استخدمت فيها القوة والأعيرة النارية تم توقيف المتهمين والقبض على الأدوية المنهوبة وعربة بوكس دبل كاب موديل ٢٠٠٦.

وأضاف أنه تم إتخاذ الإجراءات الأولية تمهيدًا لتقديم المتهمين للجهات العدلية.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى