السياسة السودانية

مفاجأة صادمة حول فرد المخابرات المتهم بقتل نجل المدير التنفيذي لشركة سوداني

كشفت محكمة قضية قتيل نادي النيل العالمي بالخرطوم مفاجأة صادمة حول الحادث الذي وقع نوفمبر الماضي وراح ضحيته محمد مجدي نجل المدير التنفيذي لشركة سوداني للاتصالات.
واستأنفت محكمة الامتداد برئاسة القاضي “الحسن النوش، جلسات محاكمة احد افراد جهاز المخابرات العامة ، المتهم بقتل محمد مجدي طه.
وكشف المتحري عن استلام عدد من فيديوهات كاميرات المراقبة بالنادي في اثنين ذاكرة فلاش تحتوي على (182) مقطع فيديو توضح الملابسات الأولية للجريمة.إلي جانب عصا تستخدمها القوات النظامية ؛ وعدد إثنين سلاح كلاشنكوف واحدي عشر ظرف فارغ.
وكشف المتحري عن معلومات صادمة عن تعاطي المتهم للمخدرات وقال المتحري أن نتائج فحص عينات المتهم أثبتت وجود مخدر القنب الهندي في الدم والبول وأشار المتحري أن التحريات أثبتت عدم وجود أي علاقة للمجني عليه بملابسات ا تببت في الحادثة .واستمتعت المحكمة الي أقوال المبلغ الذي قال إن مشادات وقعت بين المتهم والشباب اصدقاء القتيل وعندما تحركوا نحو سيارتهم لحق بهم المتهم وأطلق عليهم الرصاص.ورفعت المحكمة جلساتها إلي الخميس المقبل.وكان جهاز المخابرات العامة قد رفع الحصانة عن المتهم وسلمه للشرطة بعد تدوين بلاغ بالرقم 1780 تحت المادة 130 من القانون الجنائي (القتل العمد).

المصدر: الصيحة


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى