السياسة السودانية

شاهد بالفيديو.. حسناء مصرية تدافع عن السودانيين في مصر وتقاتل من أجلهم.. دخلت في خلافات مع أصحاب العمارات بسبب زيادة أسعار الشقق للسودانيين واشتبكت مع رجل مصري سخر من سودانية في المستشفى

[ad_1]

(فتاة بمئة راجل) و (انتي الكرم والشهامة والجدعنة) بهذه العبارات وغيرها شكر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان فتاة مصرية بسبب مواقفها الجميلة مع السودانيين في مصر.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد دافعت الفتاة المصرية الأصيلة عن السودانيين في مصر بعد أن وصفتهم بالأدب والأخلاق وكتبت على حديثها (أهلاً بأهل السودان).

وقالت المصرية التي وصفها المتابعون بالحسناء في أدبها واحترامها خلال مقطع فيديو قامت بتصويره أنها دافعت عن سيدة سودانية تعرضت للسخرية من رجل مصري قال لها (مش كفاية نحنا شايلنكم) فقلت له انت شايها فوق رأسك ولا بتدفع لها حاجة؟.

كما انتقدت البوابين وأصحاب الشقق بسبب رفعهم أسعار الايجارات للسودانيين, وذكرت أنها دخلت في خلافات مع عدد منهم بسبب استغلالهم للسودانيين.

وطالبت الفتاة خلال حديثها الذي رصده محرر موقع النيلين الشعب المصري بمعاملة السودانيين بصورة أفضل لأنهم قادمون من حرب وقالت: (قد نكون في يوم من الأيام مثلهم ونتعرض لمثل ما تعرضوا له).

جمهور مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال تعليقاته قدم شكره للفتاة التي وصفها المعلقون بالأصيلة, وكتبت أم منن (جزاك الله كل خير يا بت الأصول الله يصلح حالك يا الوطن القالي الحبيب ونرجع من تاني نتلمة فيك إن شاء الله).

وكتبت فيفي: (جزاك الله خير كل خيربتعمليه انشاءالله في ميزان حسناتك يارب العالمين) وكتبت بثينة: (جزاك الله خيرا وبارك فيك إحنا كشعب سوداني أصيل محترم معروفين ليس جماعه متسولين التاريخ يشهد بذلك ربنا يرجعنا بلدنا منتصرين بإذن الله).

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى