الرياضة العالمية

توجيه تهمة الاغتصاب إلى اللاعب الدولي أشرف حكيمي

[ad_1]

نشرت في:

أعلن مكتب المدعي العام في نانتير بضاحية باريس، أنه تم توجيه تهمة الاغتصاب الجمعة للاعب المغربي ونجم نادي سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي. وتدعي امرأة تبلغ من العمر 24 عاما تعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني-بيلانكور في 25 شباط/فبراير الماضي.

وُجهت الجمعة تهمة الاغتصاب إلى نجم المنتخب المغربي ونادي باريس سان جرمان الفرنسي أشرف حكيمي، حسب ما أفاد مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس).

واستجوب المدعون العامون الخميس حكيمي، بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني-بيلانكور في 25 شباط/فبراير الماضي.

وحكيمي المولود في إسبانيا، متزوج من الممثلة الإسبانية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وكان ابن الـ24 عاما من الركائز الأساسية التي قادت المغرب نهاية العام المنصرم في مونديال قطر إلى إنجاز تاريخي كأول منتخب إفريقي وعربي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، قبل أن تنتهي المغامرة على يد صديقه العزيز زميله في سان جرمان كيليان مبابي والمنتخب الفرنسي بطل 2018.

   شارك الاثنين في حفل جوائز “الأفضل” الذي ينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” واختير ضمن أفضل تشكيلة لعام 2022 بعد ساعات من فتح التحقيق بحقه.

 وأفاد المدعون إن رقابته القضائية تمنعه من التواصل مع الفتاة. ومع ذلك، فهو مخوّل بمغادرة الأراضي الفرنسية. فيما أوكل التحقيق الأولي الذي فتحه مكتب المدعي العام في نانتير الاثنين إلى قاضي تحقيق.

  من جهتها لم ترد محامية اللاعب فاني كولان على اتصال من وكالة الأنباء الفرنسية، علمًا أنها  أكدت لصحيفة “لو باريزيان” الثلاثاء أن الاتهامات “كاذبة” وأن حكيمي “هادئ” و”تحت تصرف العدالة”.

   واستمع المحققون إلى الشابة الأربعاء، حسب ما أفادت مصادر مطلعة.

   وقالت محامية المدعية راشيل فلور “لقد أخذنا علمًا بقرار الاتهام. موكلتي تحافظ على كل أقوالها. لقد اختارت التحدث إلى العدالة حصريًا ولا ترغب في نشر القضية، خاصة حفاظًا على سلامتها”.

   وكانت الضحية توجهت إلى مركز للشرطة في فال دو مارن الأحد الماضي للتبليغ عن الحادثة، لكنها لم تتقدم بشكوى.

   واستنادا لمصدر بالشرطة، قالت إنها تعرفت على حكيمي في كانون الثاني/يناير على تطبيق إنستعرام وذهبت إلى منزله يوم السبت عبر سيارة طلبها اللاعب لاصطحابها.

   وأضاف المصدر تبليغ الضحية أن حكيمي قبلها ولمسها من دون موافقتها قبل أن يغتصبها. تمكنت من دفعه بعيدا، وقالت إن صديقة تواصلت معها عبر رسالة نصية، جاءت لاصطحابها.

 

فرانس24/ أ ف ب

[ad_2]

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى