السياسة السودانية

بسمة بوسيل: أنا بدي أطير!

[ad_1]

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، عن أولى أعمالها الغنائية بعنوان «أنا بدي طير»، وذلك بعد انفصالها رسميا عن الفنان تامر حسني، وحققت الأغنية إشادات واسعة من الجمهور.
وشاركت بسمة بوسيل، مقطع من الأغنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وحظي الفيديو بتعليقات إيجابية من الجمهور.
أزمة تامر حسني وبسمة بوسيل
وفي سياق سابق، كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عن تفاصيل جديدة عن سبب انفصال النجم تامر حسني والفنانة المغربية بسمة بوسيل.
وقالت نضال الأحمدية: «اللي اتقال عن خيانة تامر لبسمة مش صحيح واللي حصل مالوش علاقة بهالة مديرة أعماله ويارا السكري».
وواصلت: «تامر حسني صديقي وحبيبي، وبسمة طلباتها ما بتخلصش من تامر، وأنا كنت بحس بالاضطراب في العلاقة ومدى إحراج زوجته له، حتى تامر كان بيضطر يعمل بعض الأشياء حتى يداري على أفعالها ويكلم الصحفيين يشيلوا أخبار عنها، وهي كانت بتفرض شروط عليه وهو بيسكت لأنه عنده أولاد، وتامر شخص بيحب الستر والعائلة خاصة لأنه عاش طول عمره بعيد عن أبوه وأغلب الوقت مع أمه، ويريد أن يكون عائلة خالية من أي أخطاء وذنوب ويعيش أولاده أحلى حياة وهي كانت بتعمله مشكلات في حياته وبتغير عليه».
وأضافت: «عيب جدا استخدام بسمة لأطفالها عشان تغيظ طليقها تامر حسني، لو القضاء يفحص الأمر هياخدوا الأطفال منها، لأن الحضانة لها شروطها ومقدساتها، واللعب بالأطفال زي القنبلة الموقوتة تستخدمها الأم».

“صحيفة الأسبوع”

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى