السياسة السودانية

بسبب ”صن داونز” .. أزمة عاصفة والأهلي المصري يخاطب ”كاف”

[ad_1]

كشفت تقارير صحافية، الأحد، عن اعتزام نادي الأهلي المصري مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”كاف”، بشأن مباراته المرتقبة أمام الهلال السوداني.

وقالت التقارير بحسب صحيفة الوطن المصرية، إنّ مجلس إدارة الأهلي المصري، يدرس إرسال خطابٍ رسميٍ إلى”كاف”، لتحديد موعد مباراة الأهلي والهلال، والمطالبة بإقامة المباراة ليلًا في تمام الساعة التاسعة أو العاشرة، لمراعاة ظروف صيام اللاعبين في شهر رمضان، وكذلك لجذب أكبر عدد من الجماهير.

وكان”كاف”، قد حدّد مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية أحد أيام الحادي والثلاثين من مارس أو الأوّل من أبريل، على أنّ تقام في توقيتٍ واحدٍ، للحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص، وخوفًا من التلاعب في النتائج.

وتأتي خطوة نادي الأهلي المصري، استباقًا لخوض نادي صن داونز الجنوب أفريقي مبارياته أرضه في تمام الساعة الثالثة عصراً، مما قد يدفع الاتحاد الأفريقي لإقامة مباراة الأهلي والهلال في التوقيت ذاته بالقاهرة، مما سيزيد المهمة صعوبة على نجوم الفريق الأحمر، نظراً لصعوبة الأجواء مع خوض المباراة أثناء صيامهم في شهر رمضان.

ويتصدّر صن داونز المجموعة الثانية بـ”11″ نقطة، يليه الهلال السوداني بـ”10″ نقاط، والأهلي المصري بـ”7″ نقاط، والقطن الكاميروني بدون رصيد.

باج نيوز

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى