السياسة السودانية

بالفيديو.. ملاسنة وتهديد بين جني مارد وراقي شرعي في بث مباشر على التيك توك

دخل راق شرعي في ملاسنة حادة مع جني مارد في بث مباشر على تطبيق تيك توك، خلال معالجته لإحدى الحالات على ما يبدو.

عدو الله

وقال الجني للراقي: أنا من زمان ودي أقابلك فرد عليه الأخير: ما تقدر، ثم طلبه المارد بأن يخلع الخاتم الذي بيده فتحداه الراقي وخلعه فقال الجني: والله أواجهك فرد عليه: والله ما تقدر لأني مستعين بالله رب العالمين يا عدو الله.

الراقي والجني

ودعا الراقي الجني للإسلام والخروج أكثر من مرة من هذا الجسد الذي يعالجه فتحداه الجن ورفض طلبه وقال له: كان غيرك نجح في ذلك.

مارد ضعيف

وأخبر الجني الراقي بأنه مارد غير مسلم فرد عليه الراقي بأنه مارد ضعيف،فهدده المارد بأن يسقط الجدار فوق رأسه، فقال له لن تستطيع ثم تلى بعض الآيات وصلى على الرسول محمد.

الراقي والمارد

بعدها سأل الجن عن من هو محمد؟، فرد الراقي بأنه النبي صلى الله عليه وسلم فقال المارد لا أعرفه فدعاه الراقي للإسلام مرة أخرى.

العين والحسد

ثم سأل الراقي الجني إن كان الجسد الذي فيه نتيجة العين والحسد أم السحر؟ فأخبره بأن الجسد الذي أمامه مسحور فسأله: وين سحرها؟.. فضحك الجن وقال له: كان غيرك أشطر ثم ظل يضحك وأقسم بالله أنه لن يخرج.

حسبنا الله

وتوعده الراقي بالبكاء بعد كل هذا الضحك، فقال الجني: والله ما يطلع منها السحر، بعدها ردد الراقي كلمات حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله، والله أكبر وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله حي على الصلاة حي على الفلاح الله أكبر الله أكبر لا اله الا الله.

السحر والخادم

وظل يردد: اللهم عليك بهم وأخرجهم، اللهم أحرق السحر والخادم في هذا الجسد، فكان الجني يرد عليه: الله يحرقك أنت والله أخلي اللي جنبك يكسرون رقبتك ولابد لك من يوم، فيما كان الراقي يردد: اللهم أحرقه. وانتهت الملاسنة والتهديد دون أن يكون هناك غالب أو مغلوب.

صحيفة النرصد


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى