السياسة السودانية

شيرين عبدالوهاب تعاني من هياج عصبي

[ad_1]

كشف التقرير الطبي المبدئي الخاص بالطبيب المتابع لحالة الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها تعاني من حالة هياج عصبي، واضطراب نفسي حاد، بحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام مصرية. وأصبحت شيرين عبدالوهاب حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت محركات البحث على جوجل، وسط حالة تعاطف كبيرة من جمهورها في الوطن العربي، بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها، الذي أجبرها على دخول المستشفى دون إرادتها بهدف معالجتها من إدمان المخدرات.
بيان النيابة العامة
وكانت النيابة العامة، أعلنت في بيان لها، أنها باشرت التحقيقات في البلاغ، الذي قدمه محامي شيرين عبدالوهاب، ويتهم فيه شقيقها وآخرين بالتهجم عليها داخل مسكنهـا، واصطحابها لأحد مستشفيات دون إرادتها. وأكدت النيابة، أن شهادة مسؤولي المستشفى تناقضت مع ما ورد بمضمون البلاغ، حيث أشارت إلى أنها سألت مدير عام المستشفى الذي تعالج به الفنانة، والمدير الفني الطبي بها، لكن اتضح تناقض في تصريحاتهما.
تتعاطى المخدرات
وصرح شقيق شيرين عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، بأنه اضطر أن يأخذ شقيقته من مسكنها كونها تتناول المخدرات مع طليقها حسام حبيب، لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها حاليًا، بعد إدمانها للمخدرات. كما قالت كريمة أبو زيد، والدة شيرين عبدالوهاب، إنها طلبت من نجلها إنقاذ شقيقته من طليقها، قائلة: حسام حبيب شر أنقذوا بنتي منه.. وبتسهر هي وحسام حبيب يشربوا مخدرات، وأنا اللي طلبت من ابني إنقاذ أخته، وطردت حسام حبيب من بيتي، وبنتي بقالها 3 أيام بتشرب هي وحسام حبيب وطردتني أنا وأختها من البيت.

العربيه نت

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى