الرياضة العالمية

غياب اللاعبَين ووكر وستونز بسبب الإصابة ضربة مزدوجة لمانشستر سيتي في بطولة إنكلترا

[ad_1]

مواجهة مرتقبة صعبة لمانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم مع أرسنال المتصدر الأحد، بعد أن تلقى ضربة مزدوجة بغياب لاعبيه كايل ووكر وجون ستونز بسبب الإصابة.

نشرت في:

2 دقائق

بغياب لاعبيه كايل ووكر وجون ستونز بسبب الإصابة، تلقى مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي لكرة القدم ضربة مزدوجة قبل مواجهته المرتقبة مع أرسنال المتصدر الأحد.

وتعرض اللاعبان للإصابة خلال مشاركتهما مع منتخب بلادهما في فترة التوقف الدولية.

استُبدل ووكر خلال الخسارة ضد البرازيل 0-1 بعد إصابة عضلية بفخذه، فيما عرج ستونز خلال التعادل مع بلجيكا 2-2 إثر إصابة في العضلة المقربة.

ويتصدر أرسنال الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول ونقطة عن سيتي، في نهاية بالغة الإثارة للدوري الذي وصل إلى مرحلته الثلاثين.

وستقلق الإصابتان الدفاعيتان سيتي المدعو لمواجهة نارية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني العريق في 9 نيسان/أبريل.

قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في مؤتمر صحافي الجمعة “إصابة كايل أقوى من (إصابة) جون، لكنهما سيغيبان، لا أعرف عدد المباريات”.

لكن المدرب الفذّ سيستفيد من تعافي الحارس البرازيلي إيدرسون، المدافع السويسري مانويل أكانجي، جاك غريليش والبلجيكي كيفن دي بروين.

عانى دي بروين الذي غاب عن ربع نهائي الكأس ضد نيوكاسل (2-0) قبل فترة التوقف الدولية، من موسم مليء بالإصابات، فغاب أول خمسة أشهر لتمزق عضلي.

بيد أن ابن الثانية والثلاثين وفّر 12 تمريرة حاسمة وسجل مرتين في 12 مباراة مع “سيتيزنس”.

أضاف غوارديولا الذي لم يخسر فريقه في 38 مباراة على أرضه في مختلف المسابقات “غاب فترة طويلة لكنه تدرب جيدا بالأمس. سنرى كيف يتطور وضعه في الأيام المقبلة”.

سجل البلجيكي المميز مرتين خلال الفوز على أرسنال 4-1 في ملعب الاتحاد الموسم الماضي، ليوجه الفريق الأزرق ضربة قاسية لآمال “المدفعجية” بإحراز لقبهم الأول منذ حقبة المدرب الفرنسي أرسين فينغر في 2004.

 

فرانس24/ أ ف ب

[ad_2]

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى