الرياضة العالمية

المهاجم لاكازيت ينقذ فريقه ليون من الخسارة أمام نيس

[ad_1]

نشرت في:

تعادل ليون مع ضيفه نيس 1-1 الجمعة في المرحلة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم ليرفع ليون رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن ونيس إلى 20 نقطة في المركز التاسع. وشارك بين شوطي المباراة كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد جماهير ليون فرحته بتتويجه بجائزة الكرة الذهبية وظهر وهو يحملها في ملعب “غروباما”.

أنقذ ألكسندر لاكازيت فريقه ليون من الخسارة أمام ضيفه نيس بإدراكه التعادل 1-1 الجمعة على ملعب “غروباما” في ليون في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من بطولة فرنسا في كرة القدم.

وكان نيس في طريقه إلى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليا والسادس هذا الموسم عندما تقدم بهدف لمهاجمه الدولي العاجي نيكولا بيبيه في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، لكن ليون حصل على ركلة جزاء أيضا انبرى لها لاكازيت بنجاح.

واكتفى كلا الفريقين بنقطة واحدة رفع بها ليون رصيده الى 21 نقطة في المركز الثامن، ونيس إلى 20 نقطة في المركز التاسع.

وقدم مهاجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم التي توج بها هذا العام، إلى جماهير فريقه السابق ليون بين الشوطين.

وأطفأت أنوار الملعب بالكامل باستثناء ممر الوصول إلى الملعب، وعُرض فيلم قصير لأول مرة على الشاشات العملاقة في الملعب.

وبدأ بنزيمة مسيرته الكروية مع ليون في سن التاسعة قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد عام 2009 مقابل 35 مليون يورو.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءي الأول لنادي لنس مع كليرمون فيران، والثاني لنادي رين مع تولوز، على أن تختتم الأحد بلقاءات باريس سان جرمان مع أوكسير، وبريست مع تروا، وليل مع أنجيه، ومونبلييه مع رينس، ونانت مع أغاكسيو، وستراسبورغ مع لوريان، وموناكو مع مرسيليا.

فرانس24/أ ف ب 

[ad_2]

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى