السياسة السودانية

أول ظهور للمطربة أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة

[ad_1]

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية صورا تكشف أول ظهور للمطربة أنغام برفقة أصدقائها، وذلك بعد تعافيها من وعكة صحية شديد تعرض لها مؤخرا أجبرتها على إجراء عملية جراحية.

وظهرت أنغام في الصور المتداولة مؤخرا وهي برفقة أصدقائها وتبدو بصحة جيدة.

وقالت الفنانة أنغام: “لا أزال تحت المتابعة الطبية بعد الخروج من المستشفى، وحاليا في فترة النقاهة والتعافي”.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية سابقة ببرنامج “مساء دي إم سي” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري بقناة “دي إم سي”: “وصلني دعاء الجمهور واشكرهم على كل الحب والود”.

شدة مرض انغام
وأضافت: “على قد الأيام ما كانت صعبة وشديدة والمرض كان صعبا وتعبت فيه كتير جدا، على قد ما رأيت حب الناس وقد ايه انا غالية عندهم، وشوفت صحاب وأولادي وأهلي قد ايه غالية عندهم، وانا متعلقة بدعواتهم الطيبة ليا وسعيدة بحبهم ليا”.

درس أنغام بعد الأزمة الصحية
وأكدت أنغام: “أهم درس في الوعكة الصحية اللي مريت بيها إن الدنيا قدام الصحة صغيرة أوي، علشان كده بتمنى لكل الناس أن يمتعهم الله بالصحة لأنها غالية “.

وأشارت:”فقدت صوتي وانا صغيرة وعمري 17 سنة وحصلت لي مشكلة كبيرة في صوتي وفقدته وقتها من مشكلة بتطلع على الأحبال الصوتي يسمونها حبيبات واتعالجت منها، ووقتها الدكتور قال لي لو تعرضتي لبنج كلي في أي وقت لازم تقولي للدكتور مينفعش الأنابيب الحنجرية تعدي ما بين الأحبال الصوتية الا لو كانت أنابيب للأطفال، وانا احبالي الصوتية حساسة جدا وبقى عندي هاجس من احبالي الصوتية والأنابيب الحنجرية وطلب فعلا في العملية الأخيرة اني ميبقاش فيه أنابيب حنجرية”.

واستطردت: “الحمد لله صوتي بقى احسن، وصورت عدد حلقات كتير جدا من برنامج انغام، وهنزل حفلات آخر الشهر الجاري”

بوابة فيتو

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى