الرياضة العالمية

نيجيريا تخشى غياب مهاجمها أوسيمين في نصف النهائي أمام جنوب أفريقيا

موفد فرانس 24 إلى ساحل العاج – أكد متحدث باسم منتخب نيجيريا بساحل العاج أن المهاجم فيكتور أوسيمين لم يسافر مساء الاثنين مع زملائه من أبيدجان إلى بواكي، حيث ستجري مباراة نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم أمام جنوب أفريقيا، الأربعاء. ويبدو أن أفضل لاعب أفريقي لعام 2023 يعاني من آلام في البطن جراء “الضربات” التي تعرض لها خلال ربع النهائي أمام أنغولا. 

نشرت في:

2 دقائق

هل تتخيل منتخب نيجيريا من دون مهاجمه القوي فيكتور أوسيمين أمام جنوب أفريقيا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم؟ 

نيجيريا تؤكد بأن أوسيمهن لم يسافر مع زملائه إلى بواكي..


بات التساؤل مطروحا بصورة رسمية بعد إعلان المتحدث باسم “النسور الممتازة”، بابافيمي راجي،الاثنين أن أوسيمهن (25 عاما) لم يسافر مع زملائه إلى مدينة بواكي (نحو 350 كلم إلى شمال أبيدجان) حيث ستجري المباراة الأربعاء عند الساعة السادسة مساء (الخامسة توقيت غرينتش) – ويمكن متابعتها مباشرة على فرانس24.

 

مباريات اليوم و النتائج لكأس الأمم الأفريقية

وقال المتحدث إن أوسيمين يعاني من آلام في البطن. ولم يتدرب مع الفريق في آخر حصة أجراها في أبيدجان قبل السفر لبواكي. وأضاف: “أكد أطباء الفريق أنه وُضع تحت المراقبة الدقيقة وأن أحد أعضاء الفريق الطبي بقي معه في أبيدجان”.

وكان لاعب نابولي قد تعرض لعدة “اعتداءات” خلال مواجهة ربع النهائي أمام أنغولا، والتي فازت بها النسور بهدف من دون رد سجله أديمولا لوكمان. 

اقرأ أيضامبارتا نصف النهائي

لم يسجل أوسيمين سوى هدفا واحدا منذ انطلاق كأس الأمم الأفريقية لكرة البقدم 2024، إلا أنه يقوم بعمل في غاية الأهمية في خط الهجوم، إذ يساهم في خلق الفضاءات والفراغات أمام زملائه بسبب تركيز المدافعين اهتمامهم عليه بشكل أساسي.

علاوة مزياني




المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى