السياسة السودانية

قطعت غابة مليئة بالنمور وعبرت نهراً .. لتتزوج بصديق الفيسبوك

[ad_1]

سارت امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا، من بنغلاديش عبر الغابات البرية في سوندربانز وسبحت لمدة ساعة لتدخل الهند لتتزوج حبيبها الهندي.

وبحسب صحيفة «إنديا توداي»، فإن الفتاة التي تدعى كريشنا ماندال، من بنجلاديش، التقت بحبيبها أبيك ماندال، على «فيسبوك»، ووقعت في حبه، ونظرًا لعدم وجود جواز سفر لها، قررت عبور الحدود بدخول غابات سندربان، بشكل غير قانوني، ثم السباحة لمدة ساعة في النهر، وسط الكثير من التحديات والصعوبات والعراقيل التي قد تعوقها أثناء رحلتها الشاقة.

وأضاف التقرير نقلاً عن مصادر بالشرطة، أن الفتاة كريشنا، دخلت أولاً إلى غابة سونداربانس، المعروفة بنمور البنغال الملكية، ثم سبحت لمدة ساعة في النهر لتصل إلى وجهتها.

قبل ثلاثة أيام، تزوجت كريشنا من أبهيك في معبد كاليجات في كولكاتا، وهي مدينة هندية تقع شرق الهند. ومع ذلك، تم القبض عليها لدخولها البلاد بشكل غير قانوني.

وقالت المصادر إن كريشنا قد يتم تسليمها إلى المفوضية العليا لبنجلاديش.

وانتشرت قصة شجاعة المرأة بشكل كبير للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أصبحت حديث جزء كبير من الناس.

هل تعلم أن هذه ليست المرة الأولى التي يعبر فيها شخص الحدود بشكل غير قانوني؟ ففي وقت سابق من هذا العام، سبح مراهق من بنجلاديش عبر الحدود لشراء شوكولاتة من الهند.

سبح مراهق يدعى، إيمان حسين، عبر نهر صغير وعبر الحدود إلى الهند عبر فجوة في السياج للحصول على قطعة الشوكولاتة المفضلة لديه. وتم تسليم المراهق إلى الشرطة المحلية، وبعد ذلك مثل أمام المحكمة. ثم تم حبسه لمدة 15 يومًا رهن الاعتقال القضائي.

صحيفة البيان

[ad_2]
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى