السياسة السودانية

التسجيل الصوتي للأمين العام للصندوق يكشف بوضوح نموذج القيادات التي تدير مؤسسات الدولة الخدمية بعد سقوط الإنقاذ

[ad_1]

• الصورة الكاملة لمايدور داخل الصندوق القومي لرعاية الطلاب يعكسها بوضوح تسجيلان صوتيان ، أحدهما للأمين العام للصندوق والذي وثّق لقرار إدانته بنفسه !!

• والتسجيل الثاني لأم طالبة جامعية تحكي بأسي مأساة ابنتها التي فوجئت بقرار إلغاء تخفيض الرسوم الجامعية لأبناء العاملين بالصندوق وهي كارثة سببها الطريقة العشوائية التي يتعامل بها أمين الصندوق وصاحبه ترزي القوانين حيث حققا إنجازاً غير مسبوق بطرد العاملين بالصندوق من مظلة إشراف التعليم العالي ..

• التسجيل الصوتي للأمين العام للصندوق يكشف بوضوح نموذج القيادات التي تدير مؤسسات الدولة الخدمية بعد سقوط الإنقاذ ..هذا الرجل يجسد الفشل الكارثي لطريقة إدارة بلادنا اليوم ويوضح كيف يمكن لمدير أو أمين مؤسسة أن يكذب علي رؤوس الأشهاد ويقدم جرداً لأعمال بدون إنجازات !!

• التسجيل الصوتي للدكتور عصام كرار هو أقوي دليل إدانة ضده وليت الأجهزة المختصة تبدأ تحقيقاً دقيقاً حول طريقة صرف أموال الصندوق وكيفية توزيع مرافقه التي تبدأ من الشقق السكنية التي يسكنها موظفون بالصندوق وفي ذات الوقت ( يصرفون) منحة بدل سكن !!
• حسناً فعلت وحدة المراجعة الداخلية بصندوق رعاية الطلاب بعد أن أوقفت إجراءات صرف 27ألف دولار كانت في طريقها للسمسار المصري الذي قدم رشوة لرحلة وفد الأمين العام إلي القاهرة ..

• وحسناً فعلت قيادة الشرطة السودانية وهي تشرع في تحقيق حول ملابسات سفر أحد جنود الشرطة رفقة أمين الصندوق إلي مصر دون موافقة وزير الداخلية !!

• أما التسجيل الصوتي لوالدة الطالبة الجامعية فهو يوثق بنبرة حزينة لحالة الحيرة التي تضرب كثيرين من البسطاء في مؤسسات الدولة وقد أعيتهم الشكوي من حالة التجريب التي تأتي بالرجل غير المناسب ليعيث فساداً ثم يخرج للناس بحديث من يحسب أنه يُحسن صُنعاً ..

عبد الماجد عبد الحميد

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى