السياسة السودانية

تاركو للنقل تقدم خدماتها بمجال النقل الدوائي واالصحي بنهر النيل – النيلين

[ad_1]

ثمن الدكتور احمد علي وهب وزير الصحة المكلف بولاية نهر النيل دور المبادرات الفاعلة التي تسهم في ترقية وتطوير القطاع الصحي بالولاية مما يساعد في فتح آفاق ونوافذ مبتكرة لتقديم خدمات علاجية جيدة عبر المسئولية المجتمعية .

جاء ذلك لدى لقائه اليوم بمكتبه بعطبرة فريق الخدمات اللوجستية بمجموعات شركات تاركو للنقل برئاسة الباشمهندس محمد احمد عيسي والاستاذ الامين بابكر الامين والاستاذة فاطمة علي .

واشار وهب إلى الدور المجتمعي الذي تقوم به شركات تاركو، مرحبا بمبادرة الشركه في انشاء شركة للنقل والتي تقدم خدماتها في مجال النقل الدوائي والمستهلكات الطبية في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد .

من ناحيته قدم الباشمهندس محمد احمد عيسي شرحا ضافيا عن فريق الخدمات اللوجستية بمجموعات شركات تاركو للنقل، موضحا انهم بصدد انشاء فروع تاركو للشحن بعطبرة وشندي وابوحمد وذلك لتقديم خدمات شحن من والي الولاية .

وأشار إلى ان النافذة الدوائية الغرض منها تغطية احتياجات المنطقة من الادوية النادرة والمنقذة للحياة وتأسيس شراكة ذكية مع القطاع الصحي والمنظمات العالمية التي تقدم خدماتها للصحة بالولاية إضافة الي الخدمات التي تقدمها تاركو عبر المسؤليه المجتمعية.

سونا

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى