السياسة السودانية

الهلال يختتم تحضيراته لنزال فهود الشمال

[ad_1]

يختتم فريق كرة القدم بنادي الهلال اليوم تحضيراته استعداداً لمباراته غداً أمام الأمل عطبرة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز في قسمه الثاني، ويدشن الأزرق مشواره في القسم الثاني، بمواجهة في المتناول أمام ممثل مدينة الحديد والنار، الذي تعرض لخسائر قاسية أمام الهلال في السنوات الأخيرة.

وكان الهلال قد خاض تدريبين بعد عودته من الكاميرون بفوز غال على حساب القطن في الجولة الثالثة من مجموعات الأبطال، وأنعش ممثل السودان حظوظه في التأهل وتخطى مرحلة المجموعات بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، وسيكون على موعد من الوصول للنقطة 9 عندنا يخوض تحدياً سهلاً أمام القطن على ملعب الجوهرة.

محترف الهلال يتلقى دفعة معنوية هائلة قبل الجولة الرابعة من الأبطال

تلقى محترف الهلال لامين جارجو، الجناح الهجومي للفريق، دفعة معنوية كبيرة قبل بداية الجولة الرابعة من مجموعات رابطة أبطال إفريقيا، ونال اللاعب لقب الأفضل في بلاده داخل القارة الأفريقية، وتسلم جائزته رسمياََ.

ويعد السنغالي واحداً من أفضل محترفي الهلال، وقدم مستويات متميزة في القسم الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

وتعول عليه الجماهير والجهاز الفني كثيراً لقيادة الفريق في مجموعات الأبطال.

ويخوض الهلال الجولة الرابعة من المنافسة بمواجهة في المتناول أمام القطن الكاميروني، كما يخوض الفريق مباراته الأولى في القسم الثاني من مسابقة الدوري أمام الأمل عطبرة مساء الأربعاء.

الهلال يستهدف التمسك بالصدارة أمام الأمل عطبرة

يستهدف الهلال المحافظة على صدارته للائحة ترتيب الدوري الممتاز في مواجهة الأمل عطبرة غداً في مباراة ضمن الجولة الثالثة في القسم الثاني من مسابقة الدوري، كما يأمل الأزرق مواصلة تحقيق أرقامه القياسية في النسخة الحالية، بعد أن حقق الفوز في 11 مباراة متتالية، ونال الهلال 42 هدفاً في القسم الأول في 13 مباراة بمعدل يزيد عن 3 أهداف في المباراة، غير أن الأزرق مر بموقف صعب باهتزاز متواصل لشباكه في المباريات، بعد أن استقبلت شباك الفريق 12 هدفاً، ويتقدم عليه المريخ وصيف المسابقة حتى الآن.

صحيفة اليوم التالي

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى