السياسة السودانية

رغم أنها أم لـ 4 أطفال.. ماذا تفعل كيم كارداشيان لتحافظ على قوامها مثاليًا؟

[ad_1]

تمتلك كيم كارداشيان جسمًا «مثاليًا»، حسبما وصفتها خبيرة الموضة الأمريكية إليا نيسكي، في تقرير نشره موقع «eat this not that»، ورغم أنها أم لـ 4 أطفال وعمرها 42 عامًا، إلا أنها تتبع أنظمة غذائية تجعلها تبدو «مثالية».

وبحسب الموقع، هناك عادات صحية اعتمدتها على مر السنين لإدارة صحتها، نستعرضها في التقرير التالي.

تتبع كيم كارداشيان النظام النباتي منذ عام 2019، وقالت وفقًا للتقرير «أبذل قصارى جهدي للبقاء على أساس نباتي قدر الإمكان، أحاول تناول أكبر عدد ممكن من الأطعمة المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة».

كما أوضحت أيضًا نجمة كيف أثر تناول بدائل غذائية نباتية بشكل إيجابي على صحتها العام.، مضيفة: «لقد جعلني ذلك أكثر وعيًا بكيفية تأثير ما أكله على جسدي، ليس فقط على الصدفية ولكن أيضًا على مزاجي ومستويات توتري وطاقاتي، وكل شيء».

وفقًا لمصادر متعددة، لا تشرب كيم كارداشيان الكحول، إذ أنها في العام الماضي، نشرت على حسابها بموقع إنستجرام صورة أثناء سنوات دراستها الجامعية، مع شقيقتها الأكبر كورتني، وكتبت «كرهت كل الحفلات كثيرًا لدرجة أنني بقيت في المنزل ولم أرغب أبدًا في الشرب أو الاحتفال».

تحب التدريبات في الصباح الباكر
إلى جانب التمسك بخطة الأكل الصحي، تمارس كيم أيضًا روتينها الرياضي في الصباح الباكر، فبحسب التقرير هي تستيقظ في الساعة 5:30 كل صباح لممارسة الرياضة. علاوة على ذلك، تذهب كيم باستمرار إلى صالة الألعاب الرياضية ستة أيام في الأسبوع لمدة 60-90 دقيقة من جلسات التمرين.

المصري لايت

[ad_2]

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى