السياسة السودانية

التفاصيل الكاملة لحفل محمد رمضان في الإسكندرية

يعيش الفنان محمد رمضان خلال الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني، حيث إنه يستعد لإحياء حفل غنائي في مدينة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر المقبل، وذلك بعد إحيائه مؤخرا عدة حفلات في الساحل الشمالي.

ومن المفترض أن يقدم محمد رمضان خلال حفله الغنائي المقبل بالإسكندرية باقة من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن أبرزها “الملك”، “نمبر وان”، “السلطان” وغيرها من الأغاني الأخرى.

وطرح النجم محمد رمضان أمس الأربعاء أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان “دوشة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك بعد أغنيته الأخيرة “ما بركبش بسكلتة” والتي طرحها منذ فترة قصيرة.

وفي سياق أخر، أعلن المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين تعاونًا فنيًّا مع الفنان محمد رمضان من خلال فيلم جديد بعنوان “مرزوق وإيتو”.

فيلم مرزوق وإيتو

وكتب “عمرو محمود ياسين” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: انتهيت من كتابة سيناريو فيلم “مرزوق وايتو”.. انتظروه قريبًا تجربة أتوقع أن تكون غنية وقيمة ومختلفة جدًّا لكل عناصر الفيلم.. البطولة للنجم محمد رمضان وللمخرج محمد سمير ومن إنتاج شركة إيجل فيلم للمنتج جمال سنان.

ويواصل محمد رمضان حاليا تصوير فيلمه الجديد “ع الزيرو” الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويجسد محمد رمضان شخصية “دراجون” شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح “دراجون” واحد من الأغنياء، ليدخل فى تجارة الأعضاء البشرية، حيث يتطرق الفيلم إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

كما يجري محمد رمضان والمخرج محمد سامي جلسات عمل مكثفة من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسليهما “العمدة”، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو قصة محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، حيث انتهى محمد سامى من كتابة أغلب حلقات المسلسل.

بوابة فيتو


مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى